العثور على جثتي طالبين سعوديين في أمريكا

بغداد - العالم الجديد

عثرت السلطات الأمنية في مدينة روكفورد الأمريكية على جثتي طالبين سعوديين في مرآب سيارات، وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادثة واستدعت الطبيب الشرعي.

 

وأكدت السلطات المحلية بمقاطعة وينيباجو التابعة لولاية إلينوي الأمريكية، أنه من المقرر أن تخضع جثتا المبتعثين السعوديين بجامعة روكفورد (24 عاما و21 عاما بالسنة الأولى في الجامعة) الاثنين 20 مارس/آذار، إلى التشريح من قبل السلطات المختصة لتحديد سبب وفاتهما.

 

وذكرت جامعة روكفورد في بيان أن السلطات المحلية عثرت على جثتي المبتعثين مساء السبت الماضي في مرآب سيارات، خارج الحرم الجامعي.

 

وأكدت الجامعة عدم وجود علامات على وجود شبهة جنائية في الحادثة، مشيرة إلى أن نتائج اختبارات الكشف عن السموم ستكون جاهزة في غضون أسبوعين تقريبا.

 

وأوضحت الجامعة في بيانها أنها "تلقت إخطارا من سلطات روكفورد هذا الصباح بشأن وفاة اثنين من طلاب المملكة العربية السعودية، وأكدت السلطات أن الشابين توفيا السبت الماضي، في شقة خارج الحرم الجامعي، وأن الشرطة ما زالت تحقق، وأنه لا تتوفر تفاصيل أكثر في هذا الوقت ".

فريق التحرير

اسم الكاتب: فريق التحرير

عدد المواضيع المنشورة: 8898

نبذة عن الكاتب: صحفيون متحررون من التحيز الحزبي والطائفي والنفوذ، نطمح أن تكون "العالم الجديد" مصدرا موثوقا للأخبار المحلية، تعتمده وكالات الأنباء العربية و العالمية، ومرجعا مهنيا للمؤسسات الاعلامية المستقلة، وأكاديميات الاعلام، في العراق وخارجه.

التعليقات

عدد التعليقات