العراق ولبنان يبرمان اتفاقا للتعاون الرياضي

بغداد - العالم الجديد

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، أن وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بحث مع نظيره اللبناني سبل تعزيز التعاون الرياضي والشبابي بين البلدين، مبينة أن الطرفين سيوقعات اتفاقية تعاون في المجالين.

 

وقال بيان للوزارة تلقت "العالم الجديد"، إن "وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بحث مع وزير الشباب والرياضة اللبناني محمد فنيش تعزيز التعاون بين العراق ولبنان في قطاعي الشباب والرياضة"، مبينة أن "ذلك على هامش انعقاد اجتماعات مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب والدورة رقم (60) لمكتبه التنفيذي في مصر".

 

وأضاف أن "عبطان أكد أن العلاقات المميزة مع الأشقاء في لبنان، ستمهد الطريق لتوقيع إتفاقية تعاون بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي"، كاشفا أن "الوزير فنيش سيزور العراق خلال شهر آيار المقبل، برفقة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ومجموعة من الرياضيين والاعلامين".

فريق التحرير

اسم الكاتب: فريق التحرير

عدد المواضيع المنشورة: 9706

نبذة عن الكاتب: صحفيون متحررون من التحيز الحزبي والطائفي والنفوذ، نطمح أن تكون "العالم الجديد" مصدرا موثوقا للأخبار المحلية، تعتمده وكالات الأنباء العربية و العالمية، ومرجعا مهنيا للمؤسسات الاعلامية المستقلة، وأكاديميات الاعلام، في العراق وخارجه.

التعليقات

عدد التعليقات