بعثة الزوراء تغادر السبت إلى الدوحة لمواجهة السويق العماني

 

تغادر بعثة نادي الزوراء العراقي لكرة القدم بعد غد السبت، إلى العاصمة القطرية الدوحة لملاقاة السويق العماني ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي المقررة إقامتها يوم 20 من الشهر الجاري.

 

وقال المنسق الإعلامي للزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريحات لموقع كورة إن "الزوراء يواصل تحضيراته للمهمة الآسيوية، حيث خاض الفريق، مباراة ودية خسرها أمام نفط الجنوب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد".

 

وأشار إلى أن الزوراء يتطلع في البطولة الآسيوية لتحقيق الفوز في المباراة الأولى لتكون بداية حقيقية للفريق بالمنافسة على اللقب الآسيوي.

 

وثمنت إدارة الزوراء مبادرة مدرب نادي السويق العراقي حكيم شاكر بمحاولته الجادة لنقل المباراة إلى بغداد ورفع الحظر عن الملاعب العراقية.

 

يذكر أن الوفد سيكون برئاسة فلاح حسن رئيس النادي العراقي ويضم في عضويته شاكر الجبوري نائباً، ومحمد علي أكبر إداريا وعبد الكريم عبد الرزاق مديراً إدارياً، وعبد الرحمن رشيد منسقاً إعلامياً والجهاز التدريبي المؤلف من عصام حمد مدربا وإبراهيم عبد نادر وباسم لعيبي ورعد سلمان مدربين مساعدين، وعماد هاشم مدرباً لحراس المرمى وداود سليم معالجاً ويحيى محمد مصوراً، فضلأً على 23 لاعباً.

 

فريق التحرير

اسم الكاتب: فريق التحرير

عدد المواضيع المنشورة: 10004

نبذة عن الكاتب: صحفيون متحررون من التحيز الحزبي والطائفي والنفوذ، نطمح أن تكون "العالم الجديد" مصدرا موثوقا للأخبار المحلية، تعتمده وكالات الأنباء العربية و العالمية، ومرجعا مهنيا للمؤسسات الاعلامية المستقلة، وأكاديميات الاعلام، في العراق وخارجه.

التعليقات

عدد التعليقات