دون شيدل يستعد لإنتاج وبطولة فيلم عن أول مليونير أسمر في أميركا

بغداد - العالم الجديد

مباحثات مستمرة يجريها النجم والمخرج دون شيدل مع السيناريست ستيفن بيغلمان، الذي عمل معه سابقاً في فيلم الدراما Miles Ahead لإنتاج فيلم جديد سيلعب دون شيدل بطولته أيضًا، مقتبس عن رواية Prince of Darkness للمؤلف الكبير شين وايت، تدور حول قصة أول مليونير أسمر في تاريخ أمريكا، وفقًا لما ذكره موقع هوليوود ريبورتر الأميركي.

 

وحصل دون شيدل على الحقوق السينمائية والتليفزيونية لرواية شين وايت Prince of Darkness تلك الرواية التي تتبع قصة جيرميا جي هاملتون، أول مليونير أسمر في تاريخ الولايات المتحدة، وتلقي الضوء على قصة صعوده، منذ كان عاملاً للأرض في القرن التاسع عشر بنيويورك، ونجاحه في خداع كل من المجتمع الأبيض والأسود.

 

واستطاع جيرميا جي هاملتون، تحطيم العديد من المحظورات داخل  أميركا في القرن التاسع عشر، بما في ذلك الزواج من امرأة بيضاء وامتلاك أسهم في شركات السكك الحديدية، على الرغم من أن قانون ركوب القطار حينذاك كان يحظر ركوب أصحاب البشرة السمراء الذين كانوا يعانون من عنصرية وازدراء لا ينتهى، وبعد وفاة هاميلتون أطلق عليه أغنى رجل أسمر في أميركا.

فريق التحرير

اسم الكاتب: فريق التحرير

عدد المواضيع المنشورة: 10287

نبذة عن الكاتب: صحفيون متحررون من التحيز الحزبي والطائفي والنفوذ، نطمح أن تكون "العالم الجديد" مصدرا موثوقا للأخبار المحلية، تعتمده وكالات الأنباء العربية و العالمية، ومرجعا مهنيا للمؤسسات الاعلامية المستقلة، وأكاديميات الاعلام، في العراق وخارجه.

التعليقات

عدد التعليقات