رقم قياسي جديد لميسي في شوط مجنون أمام فالنسيا

بغداد - العالم الجديد

 

 

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي رقمًا قياسيًا جديدًا خلال مباراة فريقه أمام فالنسيا مساء أمس الأحد، بملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

 

سجل ميسي الهدف الثاني للبارسا من ركلة جزاء، والثالث بداية الشوط الثاني من مجهود رائع،  رافعًا رصيده إلى 25 هدفًا محافظا على صدارة هدافي الليجا هذا الموسم، ليصبح أيضًا اللاعب الوحيد بالدوري الإسباني الذي يسجل 41 هدفًا في كل البطولات على مدار ثمانية مواسم متتالية.

 

كما أشارت شبكة "أوبتا" إلى أن نجم برشلونة بات أكثر لاعب في الدوري الإسباني يسجل ركلات جزاء في مرمى دييجو ألفيس حارس مرمى فالنسيا، كما رفع ميسي رصيده في شباك حارس مرمى الخفافيش إلى 25 هدفًا في المواجهات المباشرة بينهما سواء مع فالنسيا أو فريقه السابق ألميريا.

 

ولفتت أيضًا إلى أن لويس سواريز صاحب الهدف الأول، واصل معدله التهديفي القوي أمام فالنسيا، بهز شباكه بثمانية أهداف في 7 مباريات بكل البطولات على مدار ثلاثة مواسم.

فريق التحرير

اسم الكاتب: فريق التحرير

عدد المواضيع المنشورة: 9706

نبذة عن الكاتب: صحفيون متحررون من التحيز الحزبي والطائفي والنفوذ، نطمح أن تكون "العالم الجديد" مصدرا موثوقا للأخبار المحلية، تعتمده وكالات الأنباء العربية و العالمية، ومرجعا مهنيا للمؤسسات الاعلامية المستقلة، وأكاديميات الاعلام، في العراق وخارجه.

التعليقات

عدد التعليقات