رونالدو بثلاثية تاريخية يقود ريال مدريد لقهر بايرن ميونيخ

بغداد - العالم الجديد

 

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني للدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا بالفوز على بايرن ميونيخ بنتيجة (4-2) مساء أمس الثلاثاء على ملعب سانتياغو برنابيو، في مباراة ماراثونية امتدت لـ120 دقيقة.

 

انتهى الوقت الأصلي بتفوق بايرن ميونيخ 2-1، ليعوض خسارته في مباراة الذهاب بالنتيجة ذاتها، إلا أن الفريق الملكي سجل 3 أهداف في الشوطين الإضافيين، مستغلاً النقص العددي لمنافسه بعد طرد أرتورو فيدال في الدقيقة 85.

 

الشوط الأول كان مليئًا بالفرص الضائعة للفريقين، حيث أضاع تياغو ألكانتارا وآريين روبن فرصة مزدوجة بعد مرور 6 دقائق فقط، بعدها سدد لاعب الوسط فيدال كرة قوية فوق العارضة.

 

أما ريال مدريد، كانت محاولاته أكثر خطورة، حيث تصدى مانويل نوير لتسديدة خطيرة لداني كارفاخال، وفرصة أخرى من انفراد تام لكريستيانو رونالدو، كما أخرج جيروم بواتنج تسديدة سيرجيو راموس من على خط المرمى، ليحرم قائد الفريق الملكي من هدف مؤكد.

فريق التحرير

اسم الكاتب: فريق التحرير

عدد المواضيع المنشورة: 10004

نبذة عن الكاتب: صحفيون متحررون من التحيز الحزبي والطائفي والنفوذ، نطمح أن تكون "العالم الجديد" مصدرا موثوقا للأخبار المحلية، تعتمده وكالات الأنباء العربية و العالمية، ومرجعا مهنيا للمؤسسات الاعلامية المستقلة، وأكاديميات الاعلام، في العراق وخارجه.

التعليقات

عدد التعليقات