زيدان يكشف سلوك بيل في غرفة الملابس بعد طرده ضد لاس بالماس

بغداد - العالم الجديد

 

 

كشف الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن تقدم الجناح الويلزي بالفريق جاريث بيل بالاعتذار داخل غرف خلع الملابس عقب تعرضه للطرد الذي غيّر مجريات المباراة أمام لاس بالماس أمس وانتهت بالتعادل (3-3) وهو ما كلّف الفريق الصدارة، مؤكدا أنهم لا يبحثون عن أعذار بالتعليق على أداء الحكم وإغفال الفترة السيئة التي يمر بها الفريق.

 

وأكد زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "كعادتي دائما، لن أتحدث عن موضوع التحكيم. يجب علينا ألا نبحث عن أعذار لهذا الأمر. ما يمكننا فعله هو تحسين الأداء، ولسنا سعداء بالفترة الحالية التي يمر بها الفريق".

 

وتابع بقوله: "هذه هي طبيعة الفترة الحالية من الموسم، وخضنا 4 مباريات دون تقديم الأداء الذي نريده ولكن علينا ألا نختلق الأعذار بالتحكيم".

 

وكان طرد جاريث بيل في الدقيقة 47 بمثابة نقطة تحول في اللقاء، في الوقت الذي برر فيه زيدان تصرف لاعبه، وقال: "لقد اعتذر عما بدر منه، وهو ليس سعيدا بالطرد ولكن هذا ما حدث، وبالطبع كان من الأفضل أن نكمل اللقاء بصفوف مكتملة ولكنه واقع لم نكن لنغيره".

 

وأضاف: "ولكننا في النهاية تمكنا من إدراك التعادل بلاعب أقل. علينا نسيان هذه المباراة لأنني جئت للمؤتمر الصحفي في أوقات كثيرة وكنت سعيدا، ولكن في الآونة الأخيرة لا. ولكني أعلم أن المشوار ما زال طويلا وسنغيره".

 

وعن تحليله للقاء، أشار المدرب الفرنسي إلى خطأ في أداء لاعبيه في الدقائق الأولى. "الخطأ بالطبع يكمن في بدايتنا الخاطئة. رغم تسجيلنا لهدف مبكر، كان جليا أننا لسنا في أفضل حالاتنا من أجل قتل اللقاء".

 

وأردف: "أعدنا الخصم للقاء وإذا تركت الاستحواذ للاعبين جيدين مثلما حدث في الشوط الأول، فسيكون من الصعب السيطرة على الأمور. ولكن علينا أن نتمتع بالهدوء لأننا قدمنا أشياء طيبة أيضا هذا العام. يجب علينا تقييم الأمور مجددا والتفكير في إمكانية التغيير".

 

وأضاف: "لقد بذلنا مجهودا كبيرا من أجل العودة في النتيجة بعد التأخر بهدفين، فلدينا الشخصية ويمكننا إخراج الأمور بشكل جيد كما أن علينا الاستعداد جيدا للأشواط الأولى".

 

وبهذه النتيجة يهدي الميرينجي صدارة الترتيب طواعية لغريمه التقليدي برشلونة، الذي اكتسح سبورتينج خيخون بسداسية في وقت سابق أمس، بعدما أضاف نقطة جعلت رصيده 56 نقطة وبفارق نقطة خلف البلاوغرانا، مع تبقي مباراة مؤجلة للفريق الملكي أمام سيلتا فيغو.

 

فريق التحرير

اسم الكاتب: فريق التحرير

عدد المواضيع المنشورة: 9706

نبذة عن الكاتب: صحفيون متحررون من التحيز الحزبي والطائفي والنفوذ، نطمح أن تكون "العالم الجديد" مصدرا موثوقا للأخبار المحلية، تعتمده وكالات الأنباء العربية و العالمية، ومرجعا مهنيا للمؤسسات الاعلامية المستقلة، وأكاديميات الاعلام، في العراق وخارجه.

التعليقات

عدد التعليقات