شباب العراق يسحق البحرين في كأس آسيا لكرة القدم للصالات

بغداد - العالم الجديد

 

حقَّق منتخب العراق، فوزه الأول بكأس آسيا لكرة القدم للصالات، تحت 20 عامًا، والتي تستضيفها مدينة بانكوك التايلاندية، على نظيره البحريني (4-1)  أمس الثلاثاء، على صالة بانكون آرينا.

 

سجَّل أهداف العراق، قائد المنتخب علي سعد "هدفين" في الدقيقتين (4، و30)، وعباس علي في الدقيقة (10)، وفهد ميثاق بالدقيقة (28)، فيما سجل هدف البحرين محمد عيد من ركلة جزاء، في الدقيقة (10).

 

وتصدر العراق المجموعة الأولى بـ3 نقاط، فيما بقيت البحرين بدون نقاط.

 

دخل المنتخب العراقي، أجواء المباراة سريعًا بتسجيله هدف مبكر عن طريق قائده علي سعد بتسديدة قوية بالقدم اليسرى، ما أعطاهم دفعة معنوية بعد دقائق من الهدف الأول، وبنفس الطريقة عن طريق اللاعب عباس علي.

 

وأعطى حارس العراق زاهر مهدي، الأمل للبحرين بعد دخوله العنيف على سيد قاسم محمد، ليحتسب الحكم الفيتنامي ترونج دونج، ركلة جزاء نفذها لاعب البحرين محمد عيد، بنجاح.

 

بدأ منتخب البحرين، الشوط الثاني بقوة، وسيطروا على مجريات المباراة، لكن عاب لاعبيه عددم التركيز في ظل اعتمادهم على التسديدات البعيدة؛ بسبب التكتل الدفاعي للاعبي العراق.

 

وحصل العراق، على هجمة مرتدة ترجمها اللاعبون لهدف بعد جملة تمريرات رائعة ختمها فهد ميثاق بالمرمى.

 

وأضاف قائد العراق علي سعد، الهدف الرابع بتسديدة أرضية، بعدما استثمر تمريرة من الركلة الركنية، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب العراقي.

 

وفي مباريات، أجريت صباح اليوم، فاز المنتخب اللبناني على نظيره القطري (3-0)، كما فاز المنتخب المنغولي على نظيره الإماراتي (5-3).

 

فريق التحرير

اسم الكاتب: فريق التحرير

عدد المواضيع المنشورة: 10063

نبذة عن الكاتب: صحفيون متحررون من التحيز الحزبي والطائفي والنفوذ، نطمح أن تكون "العالم الجديد" مصدرا موثوقا للأخبار المحلية، تعتمده وكالات الأنباء العربية و العالمية، ومرجعا مهنيا للمؤسسات الاعلامية المستقلة، وأكاديميات الاعلام، في العراق وخارجه.

التعليقات

عدد التعليقات