شرطة السليمانية ترد على العبادي : اتهامنا بمقتل مسؤول شركة غاز الشمال تهمة غير صحيحة

بغداد ـ شهرزاد أحمد

ردت مديرية شرطة محافظة السليمانية، اليوم الخميس، على تصريحات رئيس الوزراء حيدر العبادي بشان اتهامها بمقتل مسؤول شركة غاز الشمال، معتبرة تلك التصريحات "أتهام" غير صحيح وبعيد عن الحقيقية.

 

وكان حيدر العبادي قد اتهم في كلمته الاسبوعية، الثلاثاء الماضي، شرطة السليمانية لها يد بمقتل نائب مدير شركة غاز الشمال في كركوك.

 

ونقل موقع حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، عن المتحدث باسم شرطة السليمانية سركوت احمد، قوله بانه "لا علاقة لنا بمقتل نائب مدير شركة غاز الشمال في كركوك، وان ما يشاع عنا بشان مقتله غير صحيح وبعيد عن الحقيقة".

 

ووصف احمد حديث العبادي بــ"التهمة"، مضيفا ان ذلك الحادث ليس له اي علاقة بقوات شرطة السليمانية.
وأقدم مسلحون مجهولون يستقلون سيارة من نوع بي إم دبليو، على أطلاق نار صباح الثلاثاء 2 ايار على مركبة محمد يونس صالح نائب مدير شركة غاز الشمال اثناء ذهابه إلى العمل بالقرب من مقر الشركة. وأسفر الهجوم عن مقتل نائب مدير شركة غاز الشمال ومدير نادي غاز الشمال الرياضي، وموظف آخر يدعى "شاهو عبد السلام"، على الفور.

 

وأكد نجل نائب مدير شركة غاز الشمال، لوسائل الاعلام أن والده لم يكن على خلافات شخصية مع أي أحد.

 

وبحسب شهود عيان فان المسلحين الملثمين أطلقوا أعيرة نارية كثيفة على نائب مدير شركة غاز الشمال، مشيرين إلى أنهم استغلوا عدم وجود كاميرات مراقبة في موقع الهجوم.

فريق التحرير

اسم الكاتب: فريق التحرير

عدد المواضيع المنشورة: 9408

نبذة عن الكاتب: صحفيون متحررون من التحيز الحزبي والطائفي والنفوذ، نطمح أن تكون "العالم الجديد" مصدرا موثوقا للأخبار المحلية، تعتمده وكالات الأنباء العربية و العالمية، ومرجعا مهنيا للمؤسسات الاعلامية المستقلة، وأكاديميات الاعلام، في العراق وخارجه.

التعليقات

عدد التعليقات

احجز مساحتك الاعلانية الآن
تصفح موقع DW الألمانية