معاقبة حكم مساعد بسبب هدف غير شرعي في الطلبة

بغداد - العالم الجديد

 

وقعت لجنة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم عقوبة على الحكم الدولي المساعد ميثم خماط، الذي أخطأ في مباراة الطلبة والنجف باحتساب هدف جاء من حالة تسلل واضحة.

 

وقال رئيس لجنة الحكام، طارق أحمد، في تصريح صحفي أمس الجمعة، "الحظ لم يحالف الحكم ميثم خماط، رغم أنه من الحكام المميزين".

 

وأضاف أن خماط اعتذر بشكل رسمي لإدارة وجماهير نادي الطلبة عن الخطأ غير المقصود، وأكد استعداده للعقوبة، التي ستفرضها لجنة الحكام، لافتا إلى أن اللجنة ستحرمه من المشاركة حتى نهاية المرحلة الأولى.

 

وأشار إلى أن العقوبة الإدارية هي فرصة للحكم من أجل مراجعة نفسه، وكذلك تعد فرصة حقيقية لخماط للخروج من الوضع النفسي الصعب جراء أخطاء الموسم الجاري.

 

يذكر أن خماط احتسب هدفا غير شرعي للنجف في مرمى الطلبة، حيث جاء من حالة تسلل، كما أخطأ أيضا بحالة مماثلة قبل جولتين عندما احتسب هدفا غير شرعي للنفط في مرمى الكهرباء.

 

فريق التحرير

اسم الكاتب: فريق التحرير

عدد المواضيع المنشورة: 8840

نبذة عن الكاتب: صحفيون متحررون من التحيز الحزبي والطائفي والنفوذ، نطمح أن تكون "العالم الجديد" مصدرا موثوقا للأخبار المحلية، تعتمده وكالات الأنباء العربية و العالمية، ومرجعا مهنيا للمؤسسات الاعلامية المستقلة، وأكاديميات الاعلام، في العراق وخارجه.

التعليقات

عدد التعليقات