نجوم هوليوود يودّعون أوباما على طريقتهم الخاصة

بغداد - العالم الجديد

قام نجوم من هوليوود ولاعبو رياضة محترفون في الولايات المتحدة الأميركية بتوديع الرئيس الأميركي، باراك أوباما، بطريقتهم الخاصة، وذلك في مقطع فيديو سلطوا الضوء فيه على لحظاتهم البارزة معه خلال السنوات الثماني الماضية.

 

وحمل الفيديو عنوان "نعم نستطيع"، وهو شعار أوباما الذي رفعه في حملته الانتخابية، وتحدث العديد من المشاهير عن ذكرياتهم المفضلة عندما كان أوباما في السلطة.

 

ونُشر الفيديو على قناة "البيت الأبيض" على موقع "يوتيوب"، قبل يوم واحد من الاحتفال الذي أقامته عائلة أوباما، واستضافت فيه العديد من المشاهير ليل الجمعة.

 

ومن هؤلاء الذين ودعوا أوباما: ليوناردو دي كابريو، توم هانكس، جيري ساينفيلد، أيلين ديجينيريس، مايكل جوردان، كوبي براينت، جون ليجند، وكيري واشنطن.

 

كما ظهر في الفيديو مواطنون أميركيون، وآخرون من أنحاء العالم، وشاركوا أفضل اللحظات مع أوباما.

 

ساينفيلد هو أول المشاهير الذين ظهروا في الفيديو، وتحدث عن اللحظة التي نقر فيها على نافذة المكتب البيضاوي للفت انتباه أوباما.

 

أما المغني جون ليجند، فقال إن اللحظة المفضلة لديه هي عندما تم انتخاب أوباما عام 2008، وإنه لم يبك قبلها بسبب نتائج الانتخابات.

 

أما الممثل الفائز بجائزة "أوسكار" والناشط في مجال البيئة، ليوناردو دي كابريو، فقال إن أكثر اللحظات البارزة بالنسبة له كانت في الأمم المتحدة، "عندما كنت في الأمم المتحدة، وسمعت الرئيس يقول إن التغيير المناخي هو أهم قضية تواجهنا، ليس فقط لهذا الجيل، وإنما لأجيال المستقبل، لقد كان ملهماً".

 

 

فريق التحرير

اسم الكاتب: فريق التحرير

عدد المواضيع المنشورة: 8563

نبذة عن الكاتب: صحفيون متحررون من التحيز الحزبي والطائفي والنفوذ، نطمح أن تكون "العالم الجديد" مصدرا موثوقا للأخبار المحلية، تعتمده وكالات الأنباء العربية و العالمية، ومرجعا مهنيا للمؤسسات الاعلامية المستقلة، وأكاديميات الاعلام، في العراق وخارجه.

التعليقات

عدد التعليقات

احجز مساحتك الاعلانية الآن

TOP STORY

تصفح موقع DW الألمانية