مدرب الميناء الروماني مارين: العمل الجماعي مفتاح نجاحنا

  قدم نادي الميناء الرياضي أمس الثلاثاء، كادره الفني الروماني الجديد للموسم الحالي، والمؤلف من…

 

قدم نادي الميناء الرياضي أمس الثلاثاء، كادره الفني الروماني الجديد للموسم الحالي، والمؤلف من إيوان مارين مديرا فنيا، ويساعده مواطنه ميهالي جورج، بالإضافة إلى راووتا ايون مدربا لحراس المرمى وسباستيان تيودور مدربا للياقة.

 

وقال المدير الفني مارين خلال المؤتمر الصحفي الذي تابعته “العالم الجديد” أمس، إن “العمل الجماعي هو مفتاح النجاح لأي مدرب، بالإضافة إلى الجمهور، ويبقى الجزء الأكبر على اللاعبين، لذا علينا أن نكون عائلة واحدة ومن يجلس على دكة البدلاء يشجع زميله في الملعب وهذا لا يعني انه ليس جيدا على العكس فكل اللاعبين مهمون”.

 

وأضاف “اعلم أن المزاجية لدى اللاعب العراقي تلعب دورا كبيرا في مستواه إذا لم يشترك أساسي، لكن على الجميع أن يعرف أن من سيكون في الملعب 11 فقط، والجميع يملك نفس الفرصة للمشاركة”.

 

وتابع “أنا مطلع على مستوى بعض لاعبي النادي، ولدينا الوقت الكافي لمعرفة مستوى جميع اللاعبين والوقوف على مستوياتهم”، منوها “لا أنكر أن الفريق بحاجة لتدعيم صفوفه ببعض المراكز، وهناك من تمت مفاتحتهم للالتحاق بالفريق، ولا ننسى لاعبينا المتواجدين مع المنتخبات الوطنية”.

 

وفي ختام حديثه، كشف عن “معسكر داخلي في السليمانية يستمر لمدة 10 أيام يمكن أن تتخلله مباراة ودية، لكنها لا تعني لنا الشيء الكثير، وفي الخامس عشر من شهر اب (تموز) المقبل، سيدخل الفريق معسكرا خارجيا لمدة 15 يوما وسيكون مخصصا للمباريات، ومن ثم العودة إلى البصرة في الأول من أيلول (سبتمبر) المقبل، وسيجري الفريق هنا مباراتين تجريبيتين استعدادا للدوري”.

 

إقرأ أيضا