نفط الوسط يدفع ثمن الاستهانة بالمنافس ويهدر الفوز أمام الهلال السعودي

  تلاشت حظوظ فريق نفط الوسط في التأهل إلى نصف نهائي بطولة الأندية العربية، بعد…

 

تلاشت حظوظ فريق نفط الوسط في التأهل إلى نصف نهائي بطولة الأندية العربية، بعد تعادله، أمس الخميس، امام الهلال السعودي (2-2)، في مباراة مفتوحة شهدت كمًا كبيرًا من الفرص الضائعة.

 

وارتفع رصيد نفط الوسط إلى نقطة واحدة، في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة.

 

 

برود قاتل

 

رئيس نادي نفط الوسط، خالد عبد الوهاب، اعتبر أن الفريق دفع ضريبة الفرص الضائعة، حيث لم يكن موفقًا في إنهاء الهجمات، وأهدر أكثر من 4 فرص.

 

وأضاف أن “الهدف الذي سجله لاعبونا، والفرص الضائعة في الشوط الأول، دفعت الفريق لبرود قاتل في الشوط الثاني، ولم يستفيق إلا بعد أن تلقى هدفين، حيث عدنا للضغط وسجلنا التعادل، وأهدرنا مجددًا.. الفريق قدم كل ما لديه، نعاني من نقص في بعض المراكز انعكس علينا في البطولة، وعدم إمكانية إضافة أي لاعب ضيع علينا فرصة المنافسة”.

 

 

تعادل بطعم الخسارة

 

أما المدرب هاتف شمران، فوصف التعادل بأنه أشبه بالخسارة، حيث أبعد الفريق عن المنافسة.

 

واتفق شمران مع رئيس النادي على أن “الفريق أهدر في الشوط الأول 5 أهداف محققة، ما أتاح للهلال فرصة العودة إلى المباراة، اللاعبون ابتعدوا عن أجواء اللقاء لدقائق بسيطة، استثمرها الهلال في تسجيل هدفين.. تمكنا من العودة وضغطنا بكل ثقلنا بعد ذلك من أجل تحقيق الفوز، لكن الحظ لم يحالفنا”.

 

وأضاف: “الحكم ألغى هدفًا بداعي التسلل، لندفع ثمن الأخطاء التحكيمية، التي صادرت من الفريق 3 نقاط أمام الترجي التونسي”.

 

وأشار المدرب إلى أنه سعى للمجازفة في الدقائق العشر الأخيرة، لإحراز هدف “لكن فريقنا أهدر 3 فرص سانحة، حيث ينقصنا مهاجم قناص يحسن إنهاء الهجمات”.

 

 

الاستهانة بالمنافس

 

أما مدافع الفريق، سعد عطية، فأكد أن “الاستهانة بالفريق المنافس تسببت لنا في هذه النتيجة، التي تعد خسارة، حيث أهدر مهاجمونا فرصًا بالجملة، وبالتالي كنت أتوقع شخصيًا أن كرة القدم ستعاقبنا، بعد السيناريو المؤلم لضياع الفرص في الشوط الأول”.

 

وأضاف أن لاعبي نفط الوسط استهانوا بفريق الهلال بعد انتهاء الشوط الأول “وبالتالي من الطبيعي أن يكون فريق الهلال بوضع أفضل، حيث صُدم لاعبونا بهدفين، وأضاعوا فرصًا أخرى”.

 

وتابع عطية: “هدف التعادل جاء بعد صحوة الفريق، ولو استثمرنا الفرص في نهاية المباراة لكان نفط الوسط مرشحًا لنصف النهائي.. الكرة تعاقب من لا يحترمها، وفريقنا استهزأ بكرة القدم، فعاقبته بهذه النتيجة”.

 

 

المصدر: كورة

إقرأ أيضا