أحمد السقا يكشف كواليس تعاونه مع طارق لطفي وباسم السمرة بعد غياب سنوات

في لقائه مع برنامج ET بالعربي كشف الفنان أحمد السقا تفاصيل تعاونه مع كل من طارق لطفي وباسم سمرة، في مسلسل “العتاولة”، المذاع حاليًا عبر شاشة قناة MBC، ضمن السباق الرمضاني الجاري، وذلك بعد سنوات من تعاونه مع الأول وخلافاته مع الثاني عقب مشاركتهما في فيلم “إبراهيم الأبيض”.

وقال السقا “العتاولة عيلة إسكندرانية، والصراع الدائم بين الخير والشر ولكن المرة دي أخ وأخوه.. والكاميرا اللي بتصورنا بتصور قلوب مش وشوش، وإحنا كلنا عيلة”.

وأضاف “أنا حامل هم اليوم الأخير في المسلسل لأني هفتقدهم، وبحاول قدر الإمكان اتفرج على المسلسلات.. وكريم عبد العزيز قريب ليا وألف مبروك على الحشاشين”.

أما عن النجوم الشباب عصام عمر وأحمد داش، فعلق أحمد السقا “عصام عمر كلمته وبتفرج عليه من وقت بالطو، وداش اشتغل معايا وربنا يوفقهم ويديهم خير ما قدام الكاميرا، ويكفيهم شر ما ورا الكاميرا”.

وتدور أحداث مسلسل “العتاولة”، حول اجتماع الشقيقين نصار وخضر في ممارسة الجريمة المُنظمة وهي المهنة التي ورثاها من والدهما الراحل، إلى أن تظهر الفتاة الرقيقة الحالمة حنة فتغير حياة نصار، الذي يحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة وبداية حياة جديدة ولكن شقيقه والظروف القاسية لا تسمح له بذلك.

وهو من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، وآخرين ومن تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسي.

إقرأ أيضا