أحمد العوضي يتحدث عن أعماله وسبب انفصاله فنياً عن ياسمين عبد العزيز

على هامش انطلاق أول أيام تصوير فيلم “الإسكندراني”، قال الفنان أحمد العوضي إنه سعيد بتجربة…

على هامش انطلاق أول أيام تصوير فيلم “الإسكندراني”، قال الفنان أحمد العوضي إنه سعيد بتجربة البطولة الأولى التي خاضها في السينما، مع المخرج خالد يوسف.

وأكد أحمد العوضي في تصريحات صحافية أنه حريص على تقديم عمل يلقى إعجاب الجمهور، موضحاً “وأنا بشتغل بيبقى هدفي الناس تحب الفيلم في الشارع… مش للريد كاربت والمهرجانات”.

وأشار إلى أن الجمهور سيُعجب بالعمل وبالقصة التي تدور حولها أحداثه، وأنه يركز على عمله بالقول “مَن حبّه ربّه حبّب فيه خلقه… ولو أنا عندي جماهيرية يبقى عشان أنا راضي ربنا”.

وكشف العوضي سبب قراره الانفصال فنياً عن ياسمين عبد العزيز هذا العام، مؤكداً أنهما ارتأيا ذلك في انتظار العثور على سيناريو قوي بعد نجاحهما سوياً في عملين، وهما سيعودان في الوقت والعمل المناسبَين.

وأوضح أنه في صدد الإعلان عن مسلسله الرمضاني الجديد قريباً، وفي الوقت نفسه تحضّر ياسمين لعمل بمفردها ستكشف عنه في الوقت المناسب.

وكان أحمد العوضي قد تعاقد على بطولة فيلم “الإسكندراني” للمخرج خالد يوسف، بعد نجاحه في رمضان الماضي 2023 وتقديمه شخصية “جابر الكوماندا” في “ضرب نار”، وهو يُعد البطولة الأولى له في السينما المصرية مع عودة المخرج خالد يوسف الى السينما بعد آخر أعماله فيلم “كارما”، حيث قدّم في رمضان الماضي مسلسل “سره الباتع”، ويشارك في بطولته: زينة وبيومي فؤاد وحسين فهمي وصلاح عبدالله ومحمود حافظ ومحمود الليثي وانتصار وخالد سرحان ومحمد رضوان.

إقرأ أيضا