ألمانيا: سفير السلام العراقي ينتهي من تصوير أغنية (لا لا ترد) من ألبوم تخصص إيراداته للسوريين وأطفال العراق المرضى

انتهى المغني العراقي مصطفى العمار، أول سفير عربي تختاره منظمة حماية الأرض ونشر السلام التابعة لليونسكو، من تصوير أغنية \”لا لا ترد\” في جنوب ألمانيا.

وقال المكتب الإعلامي للعمار في بيان صحفي، تلقت \”العالم الجديد\” أمس الثلاثاء نسخة منه، إن \”سفير السلام الفنان مصطفى العمار انتهى من تصوير آخر أعماله الفنية (لا.. لا ترد) من كلمات الشاعر ضرغام العراقي بطريقة الفيديو كليب في جنوب ألمانيا بعد 3 أسابيع من التحضير\”.

ألمانيا: سفير السلام العراقي ينتهي من تصوير أغنية (لا لا ترد) من ألبوم تخصص إيراداته للسوريين وأطفال العراق المرضى

وأضاف أن \”فكرة الأغنية تدور حول مطاردة إحدى النساء لرجل عصامي ناجح في حياته ومركزه الدبلوماسي، بعد أن رفضت الارتباط به لاستهانتها بقدراته وطموحاته… في حين كان يتمنى أن يرتبط بها في بداية حبه لها، إلا أنه بعد نجاحه أخذت تطارده وتطلب منه العودة، فتحاول أن تجرب كل محاولاتها السلمية والسلبية للنيل منه، لكن وقته مسخر لعمله وحبه لابنته ولا مجال للعبث مهما كانت المغريات والمفاتن\”.

ونقل البيان عن العمار قوله إن \”رؤيتي كانت واضحة في الإخراج واختيار الأماكن لأني أؤمن إذا كانت الرسالة واضحة في العمل سوف تكون اقرب للمشاهد وكل ما استعملته شيء من الحقيقة ليشعر المشاهد أن الشخصية غير مركبة ومفتعلة\”.

وتابع أن \”العمل متكامل ولأول مرة أشعر بروح الفريق الواحد لأن جميع العاملين الذين ينتمون لجنسيات مختلفة، متعاونون من أجل الظهور بالمستوى الأفضل\”. وأشار إلى أن \”ألبوم (الماستر) الذي يتضمن أغنية (لا لا ترد) سيتم توزيعه في الأسواق في الرابع من شهر آذار المقبل في مدينة دبي بعد إقامة حفل كبير في دبي مول برعاية فيرجن والإمارات للصوتيات\”، مبيناً أن \”إيرادات الألبوم ستكون لمساعدة اللاجئين السوريين وأطفال العراق المصابين بمرض السرطان ويتم توزيعها بالتعاون مع مؤسسة الإحسان الخيرية\”.

أقرأ أيضا