أمانة بغداد تعرض مباراة الشبابي على 6 شاشات عملاقة

أعلنت امانة بغداد، أمس الثلاثاء، انها ستقوم بنقل مباراة منتخب شباب العراق مع منتخب شباب الارغواي في اطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للشباب، نقلاً مباشراً عبر شاشاتها الست العملاقة المنتشرة في عدد من مناطق العاصمة بغداد.

وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في الأمانة في بيان صدر عنها أمس، وتسلمت \”العالم الجديد\” نسخة منه، أن \”أمانة بغداد أكملت جميع استعداداتها لنقل مباراة منتخب شباب العراق مع نظيره منتخب الاروغواي ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمونديال كأس العالم للشباب المقام في تركيا من خلال شاشاتها الست العملاقة الموزعة على عدد من مناطق العاصمة بغداد على الهواء مباشرة\”.

وبينت ان \”الشاشات التلفزيونية العملاقة التي ستقوم بنقل المباراة تتوزع في مناطق الشعلة وكورنيش الاعظمية والكاظمية والرشيد ومتنزه الزوراء وقرب ديوان الامانة في ساحة الخلاني\”.

وأشارت الى ان \”أمانة بغداد تسعى من خلال هذا الاجراء الى ضمان مشاهدة الجمهور الرياضي لهذه المباراة في الهواء الطلق ومؤازرة منتخب شباب العراق بعد ان حرموا من مشاهدة المباريات السابقة نتيجة لاحتكار احدى القنوات الفضائية لحقوق نقل مباريات كأس العالم للشباب وبثها بالنظام المشفر\”.

أقرأ أيضا