إيمان العاصي تدخل السباق.. النجمات يكتسحن موسم الدراما خارج رمضان

أصبح موسم الأوف سيزون، أو خارج دراما رمضان من المواسم الدرامية المهمة ويعادل إن لم يكن يتفوق على موسم الدراما الرمضاني، حيث صار عدد كبير من النجوم يعمدون لتأجيل أعمالهم إلى موسم الأوف سيزون حتى تحظى بفرصة كبيرة للمشاهدة بعيداً عن صخب الموسم الرمضاني.

والظاهرة في موسم دراما صيف وشتاء 2024 بعدياً عن رمضان هو اكتساح النجمات للأعمال التي سوف تعرض في هذا الموسم، ويأتي على رأسهن الفنانة إيمان العاصي حيث سيعرض لهات مسلسل “برغم القانون”، وهو البطولة المطلقة الأولى لها في الدراما، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ويشارك فيه كل من رحاب الجمل، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف ومن تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

كما تشارك الفنانة نجلاء بدر في الأوف سيزون بمسلسل “أزمة ثقة”، الذي قاربت بالفعل على الانتهاء من تصويره، ويشاركها البطولة هاني عادل، ملك أحمد زاهر، إيهاب فهمي، منة فضالي وآخرون.

كما تعاقدت حنان مطاوع مؤخرًا على مسلسل جديد بعنوان “تقاطع طرق” وهم اسم مبدئي للعمل، ومن تأليف حاتم حافظ وإخراج أحمد حسن ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، ونفس الأمر بالنسبة لياسمين رئيس فقد تعاقدت على مسلسل من إنتاج شركة أروما ومن تأليف محمدة سليمان عبدالمالك ومن المفترض أن يُعلن عن باقي التفاصيل خلال الأيام القادمة.

فيما تواصل درة تصوير مسلسلها “إثبات نسب”، والذي كان مقرراً أن يعرض في رمضان الماضي إلا أن الشركة المنتجة أعلنت خروجه من السباق لأسباب غير معلومة، حيث من المقرر عرضه في موسم الشتاء المقبل.

ويعرض حالياً للفنانة هند صبري مسلسل “مفترق طرق” والذي يحقق نجاحاً كبيراً ويشاركها البطولة فيه إياد نصار وعدد من النجوم.

إقرأ أيضا