اتحاد البيسبول ينتظر موافقة الأولمبية على تعاقده مع مدرب باكستاني

ذكر رئيس الاتحاد العراقي للبيسبول والسوفت بول علي البلداوي ان اتحاد اللعبة ينتظر موافقة المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية من اجل ان يباشر المدرب الباكستاني بابار علي مهمته الرسمية مدربا للمنتخب.

وقال البلداوي، في حديث صحفي اطلعت عليه \”العالم الجديد\” امس الاثنين، انه \”من المقرر ان يتولى المدرب الباكستاني مهمته لمدة عام واحد مقابل 3500 دولار يتقاضاها كراتب شهري، على أن يبدأ مهمته ابتداء من الأول من شهر آذار المقبل في حال حصولنا على موافقة اللجنة الاولمبية\”.

وأضاف \”سيقوم المدرب الباكستاني باقامة دورات تدريبية مستمرة للمدربين وايضا دورات للحكام، كونه يحمل شهادة تدريب دولية واخرى تحكيمية\”.

وبين البلداوي ان \”اتحاد اللعبة تلقى دعوة رسمية للمشاركة في منافسات البطولة الدولية للرجال والنساء للبيسبول والسوفت بول التي ستقام في باكستان خلال المدة من الثامن ولغاية السادس عشر من شهر نيسان المقبل على هامش المهرجان الدولي الذي سيقام هناك لمختلف الرياضات بمشاركة 50 دولة\”.

وتابع ان \”العراق سيشارك في منافسات البيسبول بثمانية عشر لاعبا منهم تسعة اساسيون ومثلهم يجلسون على دكة الاحتياط، وكذلك سيشارك العراق بالنسبة لفعالية السوفت بول بثمانية عشر لاعبة منهن تسع اساسيات ومثلهن يجلست على دكة الاحتياط\”.

إقرأ أيضا