اجتماع طبرة وممثل زيكو في الدوحة يفضي لحسم مستحقات المدرب البرازيلي الى الشهر المقبل

إنتهى الاجتماع الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة بين ممثلين من الاتحاد العراقي لكرة القدم ومحامي المدرب البرازيلي زيكو يوم أمس الأول الأحد، حيث فشل في حل القضية حول مستحقاته المالية التي بذمة الاتحاد العراقي لكرة القدم.

وقال سلام العبيدي مترجم المدرب البرازيلي زيكو والذي حضر الاجتماع ان \”الاجتماع جمع كلا من وليد طبرة المخول رسميا من قبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود، وكامل عداي الامين المالي اضافة الى محاسب الاتحاد، ومن جانب المدرب البرازيلي زيكو المحامي انطونيو الذي حضر الى الدوحة خصيصاً قادما من البرازيل للاستماع الى وجهة نظر الاتحاد العراقي\”.

واضاف العبيدي في تصريح لمعرض الكرة العراقية المصور ان \”المجتمعين قرروا عقد اجتماع ثان بعد شهر من اليوم، لغرض دراسة كل طرف الاوراق التي قدمها للثاني، حيث ان الاتحاد العراقي ما زال مصراً على تحويل جميع الاموال، فيما يصر الطرف الثاني على عدم وصول ثلاثة رواتب للمدرب البرازيلي زيكو\”.

وعن الدعوى التي تقدم بها المدرب زيكو للاتحاد الدولي لكرة القدم قال العبيدي \”الدعوى تم ايقافها بناء على طلب الاتحاد العراقي من المدرب البرازيلي زيكو حتى جلسة الشهر المقبل، حيث من المؤمل أن ينتهي الأمر وتتم تسوية القضية نهائيا\”.

وعن احتمال عودة المدرب البرازيلي يوما ما لتدريب العراق قال سلام العبيدي \”تحدثت يوم أمس (الأحد) مطولا مع البرازيلي زيكو حول امور كثيرة، ومنها امكانية عودته لتدريب العراق فرد قائلا \”اكن كل الحب والتقدير للاعبي منتخب العراق، ومن الممكن جداً أن أعود لقيادة المنتخب من جديد، فلا يوجد أي مانع من ذلك، ولكن في ظل الظروف الحالية فان الامر صعب جدا\”.

إقرأ أيضا