الأولمبي العراقي بمواجهة السعودي اليوم في ربع نهائي الألعاب الآسيوية

يلتقي المنتخب الأولمبي العراقي صباح اليوم الأحد، نظيره السعودي في مباراة تمثل قمة مبكرة، ضمن ربع نهائي دورة الألعاب الآسيوية المقامة في كوريا الجنوبية. 

 

وحقق العراق فوزاً عريضا في دور الـ16 على حساب طاجكستان \”4-2\” سجلها همام طارق وسلام شاكر وعلي عدنان ومصطفى ناظم. 

 

في المقابل، فإن المنتخب السعودي يدرك قوة وقدرات المنتخب العراقي، وكان هو الآخر قد بلغ دور الثمانية بعد فوز صعب على أوزبكستان \”3-2\”. 

 

وقبل هذه المواجهة العربية المرتقبة، يلتقي منتخب الأردن نظيره التايلندي، فيما يعقب تلك المباراتين، مواجهة منتخب الامارات لنظيره الكوري الشمالي، حيث تعد المباراة صعبة على كلا المنتخبين. 

 

وسجل منتخب الإمارات في دور الـ16 فوزاً مستحقاً على فيتنام \”3-1\” حملت إمضاء سعيد الكثيري وسيف خلفان وبندر محمد فيما كان منتخب كوريا الشمالية يتأهل على حساب أندونيسيا والتي أمطرها بأربعة أهداف لهدف. 

 

وستقام أيضا المواجهة الملتهبة التي ستجمع المنظم منتخب كوريا الجنوبية مع اليابان حيث يتوقع أن تشهد هذه المباراة قمة الإثارة في ظل ما يضج به المنتخبان من لاعبين مميزين قادرين على خلق الفرص السانحة للتسجيل. 

 

وبلغ منتخب اليابان دور الثمانية بفوزه الكبير على منتخب فلسطين برباعية دون رد فيما تأهل منتخب كوريا الجنوبية بفوزه على هونغ كونغ بثلاثية دون رد. 

 

وسيلتقي الفائز من مباراة الأردن وتايلند الفائز من مباراة اليابان وكوريا الجنوبية فيما سيواجه الفائز من مباراة العراق والسعودية الفائز من مباراة كوريا الشمالية والإمارات. 

إقرأ أيضا