الشرطة يتعاقد مع كوليبالي لثلاثة أشهر وينتظر وصول برازيلي لقيادته

توصلت الهيئة الادارية لنادي الشرطة الرياضي لاتفاق مع اللاعب البوركيني كوليبالي، يمثل بموجبه الأخير فريق الشرطة لمدة ثلاثة أشهر.
وقال المكتب الاعلامي لنادي الشرطة، في حديث صحفي، انه \”بعد مفاوضات عسيرة وبين موافقة ورفض انتهى الاتفاق مع اللاعب البوركيني فاسو كيبا باول كوليبالي على تمثيل اللاعب لنادي الشرطة لثلاثة اشهر فقط\”.
من جانبه، أكد كوليبالي رغبته باللعب لنادي الشرطة لوجود ادارة جيدة وحبه لجمهور الشرطة الذي آزره في الدوري المنصرم، فضلا عن انتهاء فترة الانتقالات الدولية في أغلب الدوريات العالمية. اعداد المنتخب الوطني يقتصر على الجانب البدني ويتضمن مباراة واحدة.
الى ذلك، كشف رئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي إياد بنيان، عن أن إدارة ناديه تنتظر \”وصول المدرب البرازيلي الجديد خلال الاسبوع الحالي، الذي سيتولى مهمة تدريب فريق الشرطة\”، متحفظا على اسمه، \”لأننا نملك اتفاقاً مع مدربين برازيليين، لكن أحدهم سيكون هو الأرجح\”.
واضاف بنيان في حديث للمدى برس، إن \”نزار أشرف تم الاتفاق معه لكي يكون حلقة الوصل ما بين الطاقم التدريبي واللاعبين والإدارة، لأنه مدرب معروف على مستوى كبير\”.
يشار الى أن نادي الشرطة نال درع الدوري العراقي لأول مرة منذ غياب 16 عاما عن نصات التتويج، فيما تتطلع إدارته الى المنافسة على واحد من أهم الألقاب الآسيوية.

أقرأ أيضا