العاب القوى يشدد على احترام آراء الاتحادات الرياضية

شدد اتحاد العاب القوى، الثلاثاء، على ضرورة احترام آراء الاتحادات الرياضية وعدم مصادرة أراءها من…

شدد اتحاد العاب القوى، الثلاثاء، على ضرورة احترام آراء الاتحادات الرياضية وعدم مصادرة أراءها من خلال تصريحات فردية في وسائل الإعلام تفبرك على أنها آراء الاتحادات خصوصا فيما يخص الكابينة الوزارية في حكومة رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي.

وقال رئيس الاتحاد طالب فيصل في بيان تلقت “العالم الجديد”، نسخة منه، إن “اتحاد العاب القوى تربطه علاقة طيبة ب‍وزارة الشباب والرياضة وهناك تجاوب من قبل الوزير للأفكار والرؤى التي يتم طرحها عبر اللقاءات والاجتماعات المستمرة بين الأطراف الرياضية”.

ونفى فيصل بأن هناك فجوة بين الاتحادات والوزارة، مؤكداً بالقول, “على العكس الوزارة، حرصت على خلق علاقة وطيدة مع الاتحادات من خلال الاجتماعات المستمرة وطرح عدد من الأفكار والمشاريع وقد يكون هناك اختلاف فيما يطرح، لكن هذا لا يعني التقاطع ابدا، بل إن الوزارة تعاملت بكل شفافية وديمقراطية مع طرح الآراء”.

وأضاف أن “العاب القوى التمست من الوزارة تعاوناً كبيراً ليس فقط مع العاب القوى، بل ان عدد كبير من الاتحادات اوعزت بالتعاون الكبير بينهم وبين الوزارة”.

وختم فيصل أن “تأخر مستحقات الرياضيين من الرواتب ومخصصات مالية لها أسبابها نتيجة التغيير الذي طرأ على قانون اللجنة الأولمبية، لكن ثقتنا كبيرة بالوزارة وبشخص الوزير لإيجاد حل سريع لإطلاق المخصصات المالية لجميع الاتحادات”.

أقرأ أيضا