العراق يتوج ببطولة شباب العرب للمصارعة

تصدر منتخب شباب العراق بالمصارعة لفعاليتي الحرة والرومانية بطولة العرب التي اختتمت في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة تسعة منتخبات هي العراق والاردن والسعودية وفلسطين وقطر واليمن والجزائر وتونس والامارات، بعد ان احرز عشرة اوسمة ذهبية وخمسة فضية ووسام نحاسي واحد.

 

واكد امين سر اتحاد اللعبة شعلان عبد الكاظم، في حديث لـ\”شفق نيوز\”، ان \”منتخبنا الوطني احرز خمسة اوسمة ذهبية عن طريق اللاعبين اوس وسام في منافسات وزن 55 كغم وكرم شاكر محمود في منافسات وزن 66 كغم ومصطفى عبد الباسط في منافسات وزن 74 كغم وسيف مهدي في منافسات وزن 85 كغم واحمد صلاح في منافسات وزن 120 كغم\”.

 

واضاف حصل ثلاثة لاعبين على الوسام الفضي وهم اسامة مهدي في منافسات وزن 50 كغم وزميله عمر احمد في منافسات وزن 60 كغم وطه لطفي في منافسات وزن 96 كغم.

 

وافرد عبد الكاظم ان المنتخب حصد خمسة اوسمة ذهبية ووسامين فضيين ووسام نحاسي واحد في منافسات فعالية الرومانية، اذ احرز كل من اللاعبين رسول سوادي وزن 55 كغم وعثمان عبد الخالق وزن 60 كغم وحسين علي وزن 66 كغم وسجاد جمال وزن 74 كغم وحيدر عبد الرحيم وزن 120 كغم الوسام الذهبي، بينما حقق اللاعبين حسني غويل وزن 85 كغم وعمر ابراهيم في منافسات وزن 96 كغم الوسام الفضي وحصل 

اللاعب علي سوادي على الوسام النحاسي في منافسات وزن 50 كغم.

إقرأ أيضا