الوطني ببطولة رباعية في المغرب.. ويلاقي البحرين بلاعبي الدوري المحلي

أكد مصدر في اتحاد الكرة ان أسود الرافدين سيواجهون المنتخب البحريني  في العاصمة البحرينية المنامة بمجموعة من لاعبي الدوري المحلي، في وقت تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم دعوة من نظيره المغربي للمشاركة في بطولة رباعية تقام هناك.

وقال المصدر في تصريح لوكالة الأمل سبورت، إن \”مدرب المنتخب حكيم شاكر سيمنح عددا من اللاعبين المحليين فرصة المشاركة في اللقاء الودي أمام المنتخب البحريني في العاصمة البحرينية المنامة منتصف الشهر المقبل\”.

وأضاف أن \”المنتخب وبعد العودة من المشاركة في بطولة النكبة التي ستقام  في فلسطين سيواجه المنتخب البحريني وديا في الرابع عشر من آيار المقبل، وهي فرصة لتجربة لاعبين آخرين غير اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة النكبة.

الى ذلك، قال عضو الاتحاد كامل زغير ان \”الاتحاد تلقى دعوة من نظيره المغربي للمشاركة في بطولة رباعية تنظمها احدى الشركات التسويقية بمشاركة منتخبات العراق والمغرب ومنتخبين اخرين لم تتم تسميتهما\”، مشيرا الى ان \”قرار المشاركة من عدمها سيتوقف على موافقة الاتحاد خلال اجتماعه المقبل لتحديد مدى فائدتها لاعداد المنتخب لنهائيات اسيا في استراليا 2015\”.

واكد زغير ان \”الاتحاد وافق على الدعوات الموجهة الى المنتخب الوطني لاقامة معسكرات ومباريات تجريبية تحضيرا للمشاركة في نهائيات اسيا 2015\”، مبينا ان \”المنتخبات التي سنواجهها تجريبيا خلال المرحلة المقبلة هي اوزبكستان واذربيجان وارمينيا\”.

إقرأ أيضا