اليوم: ملعب الشعب يحتضن الجوية والطلبة.. و(حريري) يفتح ذراعيه لأربيل والزوراء

تبرز اليوم الثلاثاء، مواجهتان ملتهبتان في الدوري الكروي العراقي الممتاز، تجمع الاولى اربيل مع ضيفه الزوراء في استاد فرانسوا حريري، فيما تجمع الثانية الجوية مع غريمه في العاصمة الطلبة على استاد الشعب.

ويأمل في هذه الجولة وصيف الموسم الماضي وشريك الصدارة نادي اربيل بمواصلة نتائجه الجيدة، والاستمرار في سباق الصدارة والخروج من هذه المواجهة بثلاث نقاط جديدة لتحقيق ذلك.

بينما يسعى الزوراء الى مواصلة صحوته وتحقيق فوز ثان على التوالي عبر هذه المواجهة المرتقبة، وهو يدرك جيدا حجم صعوبتها امام الفريق الشمالي.

وفي مباراة القمة الثانية، يسعى كل من الجوية والطلبة الى الفوز الرابع في هذا الموسم وهما يدخلانها بمعنويات مرتفعة اثر فوزه الأسبوع الماضي، على فريق نفط ميسان بهدف مقابل لا شيء ضمن الجولة الماضية واجتياز الثاني فيها لزاخو بثلاثية.

ويواجه اليوم أيضا، نادي النجف على ملعبه نظيره الكرخ في مباراة متكافئة.

وتختتم الجولة، يوم غد الاربعاء، بمواجهة منتظرة لثالث الترتيب بغداد (13) مع صاحب الارض والجمهور نفط الجنوب.

الى ذلك، تمكن فريق نادي دهوك من قلب خسارته أمام مضيفه الميناء إلى تعادل بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت أمس، على ملعب الزبير في البصرة.

سجل هدفي الميناء باسم علي وعادل النتيجة لدهوك المحترف الكاميروني بوتا لفريق بعد تسجيله هدفين متتاليين في الشوط الثاني.

وقال ثائر جسام مدرب دهوك لـ\”شفق نيوز\”، ان فريقه \”خسر خدمات خمسة من لاعبيه لاسباب مختلفة، وبين ان النتيجة كانت عادلة لاسيما وان الفريقين كانا متساويين في كل شيء\”.

بينما قال جمال علي مدرب الميناء ان فريقه \”لم يتمكن من الحفاظ على النتيجة بسبب قلة الخبرة لدى بعض اللاعبين، فضلا عن اضاعة الفرص التي سنحت لهم\”.

وضمن المنافسات ذاتها، فاز النفط على المصافي بهدف دون رد.

إقرأ أيضا