باسم ياخور لـ(العالم الجديد): سأخوض أول تجاربي الشامية بطلاً لـ(الدومري) وسأزور دمشق قريبا

كشف النجم السوري باسم ياخور في حديث لـ \”العالم الجديد\” انه سيلعب دور البطولة في مسلسل البيئة الشامية او بالاصح التاريخ الشامي \”الدومري\” للكاتبين عثمان جحى وسليمان عبد العزيز والمخرج سيف الدين سبيعي وإنتاج شركة كلاكيت.

وتعد هذه التجربة الأولى للنجم السوري في مجال أعمال البيئة الشامية، وتمنى ياخور في حديثه لـ\”العالم الجديد\” أن يوفق بهذه التجربة، وأن يقدم نمطاً تمثيليلاً جديداً، كاشفاً عن زيارة لدمشق خلال الفترة القريبة القادمة لتصوير مشاهده في العمل.

هذا وسيقوم سبيعي بتصوير جزء من مشاهد العمل في دمشق ولينتقل بعدها وفريق المسلسل الى دولة أخرى تقررها الشركة المنتجة والمخرج لاتمام بقية مشاهد المسلسل.

كما كشف ياخور أنه يحضر لتجربة كوميدية جديدة مع المخرج الليث حجو وهو مشروع تم الحديث عنه قبل وفاة النجم السوري نضال سيجري الذي شكل مع ياخور ثنائياً متميزاً في مسلسل \”ضيعة ضايعة\” بجزئيه.

وأكد ياخور أن المخرج حجو يقوم بالاعداد للعمل ومن المتوقع أن يجري تصويره بعد عدة أشهر، فيما يبدو أنه سيكون لموسم 2015 وليس للموسم الحالي.

يذكر أن النجم السوري يتابع تصوير دور البطولة في المسلسل المصري \”المرافعة\” من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج عمر الشيخ، ويشاركه بطولة العمل مجموعة من نجوم الفن المصري منهم فاروق الفيشاوي واحمد راتب، محمود ياسين، سميحة أيوب، دوللي شاهين، كريمة مختار، طلعت زكريا، دينا، محسن محي الدين، شيرين رضا، أميرة فتحي، منة جلال وآخرون.

يؤدي ياخور في \”المرافعة\” دور رجل أعمال له نفوذ وسلطة صنع إمبراطورية مالية، وتوغل في الحياة السياسية المصرية، غير أن حياته تنقلب رأسا على عقب بعد تورطه في مقتل فنانة شهيرة.

وأشارت العديد من الصحف أن المسلسل يتناول قصة رجل الأعمال المصري الشهير هشام طلعت مصطفى ومقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم.
فيما رد ياخور في تصريحات صحفية سابقة، مؤكداً أن المسلسل لا يدين أية شخصية مشهورة في العالم العربي، ولا يتناول شخصيات بعينها.

أقرأ أيضا