بالصور: المشجعة العارية ترتدي “الحجاب”.. ومتابعوها يقفزون بجنون

أثارت المشجعة شبه العارية التي اقتحمت مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا أمس…

أثارت المشجعة شبه العارية التي اقتحمت مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا أمس السبت، الكثير من التعليقات الساخرة، وردود الأفعال المختلفة، من بينها تشكيل حسابات وهمية تحمل اسمها وصورها، إلا أن أحدا لم يشاهد صورها بالحجاب.

ومنذ ليلة أمس، شهدت وسائل التواصل الاجتماعي، فورة في إطلاق حسابات وهمية تحمل اسمها المثبت على حسابها الحقيقي في انستغرام (Kinsey Wolanski)، والذي أظهر عملها كـ”بلوغر”، يحتوي على جملة من المقاطع الدعائية التي قامت بها الى جانب بعض المشاهير، من بينها مقطع تم تصويره في دبي بدولة الامارات، حيث التقطت في تلك الفترة مجموعة من الصور التذكارية بالزي المحلي الذي يغلب عليه الحجاب الاسلامي.

وتوقفت المباراة بين فريقي ليفربول وتوتنهام، في نهائي دوري أبطال أوروبا، للحظات قبل استئنافها من جديد، بعد الاقتحام المفاجئ لإحدى المشجعات وهي شبه عارية وقيامها بالركض تجاه منتصف الملعب، فيما هرعت قوات الأمن وراء المشجعة من أجل اللحاق بها وإخراجها من الملعب قبل استئناف اللقاء مجددا.

وتظهر إحدى الصور وهي ترتدي العباءة والحجاب، وتقف أمام أحد أكبر جوامع الامارة الخليجية المعروفة، فيما تظهر صورة أخرى “سيلفي” لها ارتداءها تلك العباءة مع الحجاب.

Image

Image

Image

المفاجئ أن حسابها الذي كان يضم نحو 300 ألف متابع فقط زاد بصورة جنونية عقب اقتحامها أرضية ملعب واندا ميترو بوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، أثناء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، ليقفز خلال ساعات الى نحو مليونين!!.

Image

حسابها قبل الحدث

إقرأ أيضا