بايرن ميونخ يستهل مشوار الكأس برباعية

استهل بايرن ميونيخ حملة الدفاع عن لقبه في مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم بفوز متوقع 4-1 على مضيفه بروسين مونستر، أمس الأحد، في الدور الأول للبطولة الذي شهد اليوم أيضاً فوزاً كاسحاً لهوفنهايم على بالوما بتسعة أهداف نظيفة.

 

وسجل ماريو غوتزه وتوماس مولر وديفيد ألابا وكلاوديو بيتزارو الأهداف الأربعة ليقودوا بايرن إلى الفوز على مونستر الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة، بينما سجل روجر كرونه هدف حفظ ماء الوجه لمونستر من ضربة جزاء في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

 

وأهدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن فرصة تسجيل الهدف الخامس للفريق في الوقت بدل الضائع للمباراة بتضييعه ضربة جزاء.

 

وكان هوفنهايم أفضل وأقوى أداء في مباراته حيث سجل اللاعب زفن شيبلوك 5 أهداف للفريق وأضاف طارق اليونسي وأرمين بيكاسيتش وآدم زالاي وأنتوني موديستي الأهداف الأربعة الأخرى.

 

كما أظهر فرايبورغ تفوقه التام على منافسه إنتراخت تراير وحقق عليه فوزا بهدفين نظيفين سجلهما جوليان شوستر وكريم جويدي.

 

بينما لم يظهر فيردر بريمن بالمستوى المتوقع واحتاج إلى وقت إضافي للتأهل إلى الدور الثاني في المسابقة بالتغلب على لايرتسن 3-2.

 

وتقدم بريمن بهدف مبكر سجله عزت هايروفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة. وتعادل موريتز نيبل لأصحاب الأرض في الدقيقة 25 لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

 

وفي الوقت الإضافي، سجل أساني لوكيميا وديفي شيلكه هدفين آخرين لبريمن، وأضاف مارك هاميرله الهدف الثاني للفريق المنافس.

 

كما عانى ميونيخ 1860، الذي ينافس حاليا في دوري الدرجة الثانية، ليحقق الفوز 2-1 على هولشتن كيل الذي كان البادئ بالتسجيل عن طريق تيم سايدشلاغ في الدقيقة الثامنة قبل أن يرد النمساوي روبن أوكوتي بثنائية في الشوط الثاني ليقود ميونيخ 1860 للفوز الثمين.

إقرأ أيضا