بلقيس تتعرض لهجوم كبير بسبب إسراء غريب وهل قصدتها إليسا بردّها؟

ضجّة كبيرة أثيرت على مواقع التواصل الإجتماعي تضامناً وإستنكاراً لقتل الشابة الفلسطينية إسراء غريب على…

ضجّة كبيرة أثيرت على مواقع التواصل الإجتماعي تضامناً وإستنكاراً لقتل الشابة الفلسطينية ​إسراء غريب​ على يدّ أخواتها تحت ما يسمى بجريمة الشرف، وتفاعل عدد من النجوم مع قضيتها، كان من بينهم الفنانة اليمنية ​بلقيس فتحي​ التي أثار حديثها موجة كبيرة ضدّها من الإنتقادات.

وكانت كتبت بلقيس: “أنت يا عزيزي الرجل الشرقي لما تكتشف أن أختك خرجت سراً مع رجل غريب وتأدبها بالبيت تفهمها أنه خطاً وليس من عاداتنا وتستر عليها أفضل من إنك تقتلها وتفضحها والدنيا كلها تتفرج وتعرف الموضوع وتخلد اسمها بقصة تمت للشرف والعادات وإن كانت القصة تحتمل أوجه كثيرة الله أعلم بها”.

وبعد الهجوم الكبير عليها، إضطرت إلى حذف هذا التعليق عن صفحتها الخاصة، وكتبت مكانها عدّة تعليقات أوضحت فيها موقفها، مؤكدةً أن تعليقها الاول كان ناقصاً وأنها كانت بصدد متابعته، وأنها دائماً ما كانت تنادي بحقوق المرأة.

وكان لافتاً، تعليق الفنانة اللبنانية ​إليسا​ قائلةً:”ما في شي بيبرر القتل، ما شي أبدًا أبدًا أبدًا، والشرف منو معلق بالبنت وحياتها الخاصة، خلصنا رجعية، بس الأسوأ من القاتل هوي اللي بيبررلو أو بيقلوا كنت ربيها على جنب بدل ما تبهدل العيلة بالسمعة، القاتل هوي السمعة السيئة، مش البنت اللي بتحب كلنا إسراء غريب”.

وهو الأمر الذي دفع بالكثيرين إلى الإعتقاد بأنها تقصد الردّ على بلقيس.

إقرأ أيضا