تأجيل لقاء العراق وسورية بدورة التضامن لأسباب تنظيمية

أبدت البعثة العراقية المشاركة في دورة التضامن الاسلامي التي ستفتتح رسميا اليوم الاحد، في مدينة بالمبانغ بجزيرة سومطرة الاندونيسية استغرابها من تأجيل مباراة المنتخب الاولمبي الكروي التي كان من المقرر اقامتها امس، امام سورية الى يوم الاثنين.

وتم ابلاغ المنتخبين العراقي والسوري بتأجيل اللقاء من قبل اللجنة المنظمة للمنافسات، قبل ساعات قليلة من موعد انطلاق المباراة.

وقال الموفد الصحفي للوفد العراقي ساجد المهداوي، في حديث صحفي، ان \”الامر اثار استياء كبيرا بين اعضاء البعثتين العراقية والسورية، نتيجة التخبط المستمر من قبل اللجنة المنظمة لدورة التضامن الاسلامي، والتي بررت قرارها المتأخر بتنظيم بروفات خاصة بحفل افتتاح منافسات الدورة على ملعب المباراة المقررة اليوم الاحد\”.

وأضاف ان \”مدرب منتخبنا الاولمبي هادي مطنش اكد بان هذا التأجيل لم يكن في صالحنا، كون المنتخب كان مستعدا استعدادا جيدا لهذه المباراة نفسيا وبدنيا، الا انه ورغم ذلك فان اللاعبين يواصلون استعدادتهم واندفاعهم خلال الوحدات التدريبية قبل مباراة الاثنين من اجل الخروج بنتيجة ايجابية تبقي على امال منتخبنا بالترشح للدور نصف النهائي من المسابقة\”.

وكان الاختيار وقع على العداء عدنان طعيس لحمل علم العراق في مراسم افتتاح دورة التضامن الاسلامي بنسختها الثالثة المقررة اليوم الاحد.

أقرأ أيضا