ثلاثة انتصارات للعراق بالقاضية في بطولة العالم بالمواي تاي

حقق لاعبو العراق 3 انتصارات بالضربة الفنية القاضية ضمن منافسات تصفيات بطولة العالم بالمواي تاي التي تحتضنها القاعة الكبرى في المدينة الرياضية التابعة لجزيرة لانكاوي الماليزية التي يشارك فيها 101 دولة ونحو 1020 لاعب ولاعبة.

ففي فئة المتقدمين استطاع اللاعب محمد عماد عبد اللطيف بوزن 86 كغم من اسقاط خصمه من ساحل العاج كاومي الاين بالضربة الفنية القاضية في الجولة الثانية.

وحقق زميله اللاعب أكرم حسن مناحي الفوز بجدارة وبالضربة الفنية القاضية بوزن 67 كغم على خصمه العنيد الجزائري بليوز عبد القادر في الجولة الثانية.

كما حقق اللاعب الدولي أمير ابراهيم عبد الرزاق بوزن 63.5 كغم الفوز بالضربة الفنية القاضية على خصمه تانو كاوج من ساحل العاج أيضا في الجولة الأولى من النزال، ولدى اللاعبين الثلاثة فرصة الحصول على أحد الأوسمة في حالة فوزهم على خصومهم في نزالاتهم المقبلة من التصفيات.

أما اللاعبون الذين لم يحالفهم الحظ في هذه البطولة، بحسب وكالة شفق نيوز، فقد خسروا بالنقاط، ومنهم اللاعب حسن مصطفى بوزن 48 كغم أمام خصمه من هونك كونك لوكن فونك، حيث لم يقدم المستوى المطلوب منه، وكذلك خسارة اللاعب حسن حمزة بوزن 51 كغم بالنقاط أمام خصمه من مكاو اللاعب جونز تشو على الرغم من تقديمه مستوى جيداً بالنزال، ولكن فارق الخبرة جاءت لصالح خصمه.

وتعرض اللاعب أحمد عبود لإصابة بليغة في ساعده الأيمن (كسر مضاعف) أثر تعثره من فوق الحبال أثناء نزوله للحلبة، حيث قدمت اللجنة الطبية المساعدات اللازمة وايصاله مع مرافقيه من الوفد العراقي الى مستشفى لانكاوي، وقام رئيس الوفد حيدر البهادلي ومدرب المنتخب مصطفى جبار علك بالاهتمام المباشر والتأكد من سلامة اللاعب الدولي.

إقرأ أيضا