ركلة جزاء تمنح إنكلترا فوزا وديا متواضعا على النرويج

سجل القائد الجديد وين روني هدفا من ركلة جزاء ليمنح انكلترا فوزا وديا متواضعا على النرويج في ويمبلي الأربعاء في أول مباراة لهم منذ نهائيات كأس العالم في البرازيل.

 

وارتكب عمر عبد اللاوي مخالفة ضد رحيم سترلينغ في الدقيقة 68 لتحصل انكلترا على ركلة جزاء نفذها روني بنجاح مسجلا هدفه الدولي رقم 41.

 

وستلعب انكلترا مباراتها المقبلة خارج أرضها أمام سويسرا في مستهل حملتها بالمجموعة الخامسة في تصفيات بطولة أوروبا 2016 يوم الاثنين بينما تستضيف النرويج منافستها إيطاليا في المجموعة الثامنة يوم الثلاثاء.

 

وفي مباراة ودية أخرى، سجل المدافع الصاعد أوزان توفان أول أهدافه مع منتخب تركيا لكرة القدم في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليمنح بلاده الفوز 2-1 على الدنمارك في عقر دارها.

 

وتستضيف الدنمارك منافستها أرمينيا في كوبنهاغن في افتتاح مشوارها بتصفيات بطولة أوروبا2016  يوم الأحد المقبل بينما تحل تركيا ضيفة على آيسلندا يوم الثلاثاء في التصفيات ذاتها.

 

كما فاز منتخب إيرلندا على نظيره العماني 2-0 في دبلن في إطار استعداداته لتصفيات كأس أوروبا، وتبدأ جمهورية إيرلندا مشوارها في التصفيات الأوروبية الأحد في ضيافة جورجيا ضمن المجموعة الرابعة.

إقرأ أيضا