زيدان يُوجِّه بوصلته نحو نجم مانشستر يونايتد

يبدو أنَّ ريال مدريد ينوي خلال الفترة المقبلة العودة لسياسته القديمة بإبرام صفقات كبيرة، خاصة في ظل المعاناة الواضحة للفريق في الدوري الإسباني، ودوري الأبطال، هذا الموسم.

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية، اليوم الأحد، إنَّ الفريق الملكي، ينوي خلال تقديم عرض كبير، قيمته 80 مليون جنيه إسترليني، من أجل ضم الفرنسي أنتوني مارسيال، جناح مانشستر يونايتد.

كان ريال مدريد، خسر سباق ضم النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لصالح باريس سان جيرمان، ويبدو أنه عازمٌ على التعويض من خلال ضم مارسيال، البالغ من العمر 22 عامًا.

ويتطلع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، لتعزيز صفوف الفريق مع اقتراب كريستيانو رونالدو من عامه الـ33، وإتمام كريم بنزيما، عامه الـ30 الشهر المقبل، وبلوغ لوكا مودريتش الـ32، إضافة للإصابات التي تحبط مسيرة جاريث بيل.

ونقلت صحيفة “ميرور” عن مصادر صحفية إسبانية، أنَّ زيدان يرى في مواطنه مارسيال، المهاجم القادر على إنعاش الفريق من الناحية الهجومية، باعتباره بديلاً طويل الأمد للاعبين الموجودين حاليًا.

ومرَّ مارسيال، بفترة صعبة في الموسم الأول للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد، لكنَّه بدأ يستعيد مستواه هذا الموسم.

وسجَّل مارسيال 7 أهداف في 18 مباراة بكافة المسابقات، لكنَّه لا يحظى دائمًا بمكان في التشكيلة الأساسية بسبب المنافسة المحتدمة مع الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد.

كان مارسيال، انتقل إلى مانشستر يونايتد عام 2015 قادمًا من موناكو، مقابل 58 مليون جنيه إسترليني بعقد يمتد لـ4 أعوام مع خيار التمديد لعام إضافي.

إقرأ أيضا