سعد ناطق.. بين إغراء «الشرطة» وجدية «القوة الجوية»

احتدم الصراع بين فريقي القوة الجوية المتصدر، والشرطة الوصيف، للحصول على خدمات لاعب المنتخب الوطني…

احتدم الصراع بين فريقي القوة الجوية المتصدر، والشرطة الوصيف، للحصول على خدمات لاعب المنتخب الوطني ونادي أبها السعودي، سعد ناطق، خلال فترة الانتقالات الشتوية. 

وقال مصدر مطلع، في حديث لـ”العالم الجديد”، إن “مشوار الدولي سعد ناطق، مع أبها، اقترب من نهايته، مع ظهور رغبة كبيرة لدى ناديي القوة الجوية والشرطة للحصول على خدمات اللاعب”.

وبين المصدر، أن “ناطق، لم يحسم أمره حتى الآن، حيث أبلغ الجميع بتركيزه على تواجده مع المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا، التي ستنطلق في 12 من الشهر الحالي في قطر، وطالبهم بمنحه مساحة زمنية لحسم وجهته المقبلة”.

وأوضح أن “عرض القوة الجوية اتسم بالجدية، بعد قرار إبعاد عدد من لاعبيه المحترفين في الخط الخلفي، تمهيدا للمفاوضات مع سعد ناطق، الأمر الذي عزز لديه تفضيل عرض الجوية على الشرطة، رغم أن العرض المالي للأخير أكثر”، مؤكدا أن “المفاوضات فتحت بشكل رسمي بين اللاعب وعضوي إدارة الجوية حمادي أحمد، وهيثم كاظم، وقد تحسم الأمور لاسيما وأن باب الانتقالات الشتوية سيغلق في الخامس من شهر شباط (فبراير) المقبل”.

يذكر أن سعد ناطق، الذي يبلغ من العمر 29 عاما، يعد من لاعبي الخبرة في المنتخب العراقي، ويلعب في مركز الدفاع، فيما يحترف بنادي أبها الناشط في دوري المحترفين السعودي.

أقرأ أيضا