في هدوء تام منى زكي تبدأ تصوير “الست”

في هدوء تام، وبعيداً عن الضجة الإعلامية، وتحت قيادة المخرج مروان حامد، بدأت الفنانة منى زكي تصوير فيلم “الست خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد جدل كبير حول تجسيدها شخصية كوكب الشرق أم كلثوم.

وفيلم “الست” تجسد فيه منى زكي مراحل عديدة من مشوار أم كلثوم الفني، ويضم العديد من ضيوف الشرف من كبار نجوم الفن، وهو من تأليف أحمد مراد.

وتمت الاستعانة في فيلم الست بفريق عالمي لعمل المكياچ وفريق عالمي للصوت، وذلك باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، وهو من أفلام الإنتاج المشترك والمدعوم من صندوق “بج تايم” لدعم المحتوى العربي.

ويُشار إلى أن منى زكي غابت عن المشاركة في الموسم الرمضاني 2024، بسبب انشغالها بالتحضير لأكثر من عمل سينمائي جديد منها “لعب عيال”، والذي تتعاون فيه مع كريم عبد العزيز تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، كما أنها تنتظر عرض فيلم “الجواهرجي”، الذي انتهت من تصويره منذ فترة ولم يحدد موعد عرضه إلى الآن، والعمل من بطولة محمد هنيدي وتأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.

وكان آخر أعمال منى زكي الدرامية مسلسل “تحت الوصاية”، والذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحًا كبيرًا وشارك فيه كل من دياب، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، أحمد خالد صالح، نهى عابدين وغيرهم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير.

إقرأ أيضا