كاساس ودرجال يوجهان رسالة دعم لنجم المنتخب العراقي

قدم الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، اليوم السبت، رسالة دعم إلى محترف أرهوس…

قدم الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، اليوم السبت، رسالة دعم إلى محترف أرهوس الدنماركي كيفن يعقوب، بعد تعرضه إلى إصابة بالغة، خلال المواجهة الودية التي جمعت أسود الرافدين مع كولومبيا، وأحتضنها ملعب فالنسيا في إسبانيا.   

ووجه كاساس رسالة تحفيزية ليعقوب عبر حسابه في “إنستغرام” ذكر فيها “متأكد من عودتك أقوى من أي وقت مضى، أنت تحظى بدعمنا الكامل وسننتظرك بفارغ الصبر”.

كما قدم عدنان درجال، رئيس الاتحاد العراقي رسالة تحفيزية مماثلة عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، جاء فيها “أتصلنا هاتفيا باللاعب كيفن يعقوب وزميله أسامة رشيد، للاطمئنان على وضعهما الصحي بعد إصابتهما أثناء المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني بمنتخب كولومبيا”.

وأضاف “نؤكد أن الاتحاد العراقي يتابع بشكل دقيق الحالة الصحية لهما ولن يقصر أبدا وصولا إلى حالة الشفاء التام إن شاء الله”.

وختم درجال “تواصلنا أيضا مع البعثة العراقية المتواجدة في إسبانيا، لمتابعة جميع الأمور التي تخص المنتخب الوطني بمعسكره المقام حاليا في مدينة خيريز الإسبانية”.

من جانب، قدم كيفن يعقوب شكره لجميع من تفقد وتابع وضعه الصحي بعد الإصابة، وذكر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي “شكرا لكم على الدعم الهائل، مع كل التقدير لموقفكم تجاهي”. 

وواصل “انتهى الحلم بأسوأ طريقة، وللأسف عانيت من إصابة في الركبة، لكن إن شاء الله سأفعل كل ما بوسعي للعودة.. أحبكم”.

وكان الجهاز الإداري للمنتخب العراقي، قد أعلن اليوم السبت، أن الثنائي “كيفن يعقوب، أسامة رشيد” سيغادر معسكر أسود الرافدين الحالي في إسبانيا، بعد تعرضهما لإصابة قوية خلال المباراة الودية ضد كولومبيا التي انتهت لمصلحة الأخير (0-1).

إقرأ أيضا