كاظم الساهر يقدّم مبادرة خاصة لإنهاء الحرب

بعد دعوته لإيقاف الحرب، كشف الفنان كاظم الساهر عن تفاصيل أغنية جديدة يستعد لتقديمها في الفترة…

بعد دعوته لإيقاف الحرب، كشف الفنان كاظم الساهر عن تفاصيل أغنية جديدة يستعد لتقديمها في الفترة المقبلة، بهدف الدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة الدائرة في فلسطين.

وشارك النجم العراقي متابعيه على “إنستغرام” بصور من كواليس تحضيرات الأغنية، ومقطع فيديو لمجموعة من الكورال المشاركين في العمل الفني الوطني.

وأرفق الساهر المنشور بتعليق كتب فيه “في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية Hold Your Fire بهدف تسليط الضوء على شأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمّرة. وقد اخترنا أن تكون باللغة الإنكليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارَس على المدنيين الأبرياء”.

وأضاف “وسيتم التبرع بالجزء الأكبر من عائدات البث لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة من خلال الوكالات التالية: الأونروا (وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى)، اليونيسف (منظمة الأمم المتحدة للطفولة)، وبرنامج الأغذية العالمي”.

يُذكر أن الأغنية الجديدة من ألحان كاظم الساهر وكلمات توم لو، والفكرة مستوحاة من النجم العراقي، أما التوزيع فهو للفنان ميشال فاضل، وجارٍ التحضير لها بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.

أقرأ أيضا