محافظة بغداد تحرك المشاريع المتلكئة في ٦٣ يوما

أعلنت محافظة بغداد، أمس الأحد، عن وضعها خطة لمدة 63 يوما لانجاز وتحريك المشاريع المتلكئة، فيما اشارت الى انه تم تشكيل لجان لتلبية المناطق التي تفتقر الى الخدمات.

وقال محافظ بغداد علي التميمي في بيان تلقت \”العالم الجديد\”، نسخة منه، ان \”المحافظة وضعت خطة مدتها 63 يوما لإكمال المشاريع المتلكئة التي تنفذها المحافظة في مختلف مناطق العاصمة\”، مبينا ان \”هذه الخطة ستكون إلى جانب الخطط الجديدة التي ستسهم بتقديم الخدمات إلى أهالي بغداد\”.

وأضاف التميمي ان \”هذه الخطة سيتم المباشرة بها قريبا\”، مشيرا الى ان \”المحافظة تسعى الى تحقيق نقلة بالواقع الخدمي في بغداد لاسيما للمناطق الفقيرة والمحرومة\”.

وأكد التميمي انه \”تم تشكيل لجان مختصة لمتابعة احتياجات المناطق من خدمات للعمل على تلبيتها، اضافة الى تشكيل لجان شعبية وفرعية للتواصل مع المسؤولين في المحافظة، ليتم من خلالها رفع جميع الطلبات وشرح المعوقات للإسراع بتقديمها وفق جداول زمنية سيتم اعتمادها ضمن خطة عمل المحافظة\”.

يشار إلى أن غالبية الأقضية التابعة للعاصمة بغداد والمسؤولة عنها محافظة بغداد ووزارة البلديات والأشغال العامة، تعاني من قلة الخدمات المقدمة لها من ماء وتعليم أو أكساء وغيرها.

أقرأ أيضا