مصدر: دهوك قد يتعرض لعقوبات مشددة بعد الانسحاب أمام الطلبة

أكد مصدر مقرب من الاتحاد المركزي لكرة القدم ان فريق دهوك قد يتعرض الى عقوبات على خلفية انسحابه من مباراة الطلبة التي خسرها بهدفين دون رد.

وافاد المصدر لوكالة الامل سبورت، ان \”اتحاد الكرة يخشى ان تكرر مثل هذه الحالات في مباريات الدوري، لذلك يعتزم اصدار عقوبات مشددة بحق دهوك\”.

وعد الحكم الدولي واثق محمد فريق دهوك خاسرا بثلاثة أهداف نظيفة امام الطلبة في المباراة التي جرت احداثها عصر امس الأول، في ملعب الشعب ضمن منافسات الجولة الرابعة من المرحلة الثانية للدوري الكروي الممتاز بعد قرار ادارة الضيوف وملاكهم التدريبي بالانسحاب في الدقيقة 90 من المباراة التي كانت نتيجتها تشير الى تقدم الطلبة بهدفين بامضاء المهاجم علي صلاح في الدقيقتين (78 – 89).

وقبل انتهاء المباراة بدقيقتين اخترق كرار جاسم دفاعات دهوك ولم يستطع الفريق المنافس ايقافه الا بطريقة غير شرعية بعد ان تعرض لاعثار في منطقة الجزاء من مدافع دهوك ازاد احمد لينفذ المتخصص علي صلاح ركلة الجزاء بنجاح معلنا الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه، ولعب الاحباط دورا فاعلا واثر بشكل كبير في نفسية لاعبي دهوك بعد الهدف الثاني لتشهد الدقيقة الاخيرة مشاجرة بين لاعبي الفريق، وتحديدا الخط الخلفي اوس ابراهيم والارجنتيني مادسيو.

واستطاع الحكم ان يفض الخلاف ويشهر البطاقة الصفراء بوجه كل منهما غير ان الامور استفحلت وتعالت الاصوات وارتفعت الايادي في الكتيبة الصفراء ليضطر الحكم واثق محمد الى اشهار بطاقتين حمراوين بوجهيهما اثارتا حفيظة الادارة والملاك التدريبي الذي دخل الى ارضية الملعب باكمله وأمر لاعبيه بالانسحاب من المباراة ليطلق الدولي واثق محمد صفارته معلنا فوز الطلبة بثلاثة أهداف نظيفة.

إقرأ أيضا