منتخب العراق يفترق على الود مع أوزبكستان.. والأولمبي يخسر وديا بهدف قاتل أمام البحرين

تعادل المنتخب العراقي مع نظيره الأوزبكي من دون أهداف، في المباراة الدولية الودية بكرة القدم،…

تعادل المنتخب العراقي مع نظيره الأوزبكي من دون أهداف، في المباراة الدولية الودية بكرة القدم، التي جمعتهما، اليوم الاثنين، على ملعب الملك عبد الله الثاني، في العاصمة الأردنية عمان.

وجاء هذا اللقاء في إطار استعداداتهما للجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.

ويستعد منتخب العراق لاستضافة هونغ كونغ في العاشر من شهر تشرين الأول أكتوبر المقبل على ملعب “جدع النخلة” في مدينة البصرة، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات.

بينما يستعد منتخب أوزبكستان لاستضافة اليمن في اليوم ذاته ضمن المجموعة الرابعة.

واستهل منتخب العراق مشواره في التصفيات بالتعادل مع مضيفه البحريني (1-1)، بينما سقط المنتخب الأوزبكي أمام مضيفه الفلسطيني (0-2).

على صعيد آخر، خسر المنتخب الأولمبي بهدف قاتل أمام نظيره البحريني، في المباراة الودية الثانية التي تستضيفها المنامة على ملعب علي بن محمد آل خليفة.

وجاء هدف المنتخب الاولمبي البحريني في الدقيقة 95 من زمن اللقاء، من هفوة دفاعية قبيل إطلاق الحكم صافرة النهاية بثوان فقط.

وكان الاولمبي العراقي قد فاز يوم الجمعة الماضي، على نظيره البحريني بهدفين دون مقابل في اولى مبارياته التجريبية في معسكره التدريبي، استعدادا لنهائيات آسيا المؤهلة لاولمبياد طوكيو التي ستحتضنها تايلند مطلع العام المقبل.

أقرأ أيضا