مي العيدان تنتقد بقوة دور ماجد المصري في مسلسل خليجي

شنّت الإعلامية مي العيدان هجوماً على الفنان ماجد المصري ووجهت له إنتقادات قاسية بسبب دوره في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” الذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان.

ووجهت الاعلامية الكويتية إنتقاداتها القاسية من خلال منشور على صفحتها في انستغرام بسبب سوء اختياره للدور الذي يقدمه ضمن السباق الرمضاني، وكتبت في تعليقها “مسلسل “زوجه واحدة لا تكفي” لهبة حمادة يستمر من بعد مسلسل “من شارع الهرم إلى”، بالإساءة للمصريين لا اعرف كيف وافق ماجد المصري على تقديم هذا الدور والذي يظهر من خلاله بمصري يتزوج كويتية بهدف المادة والتكسب من ورائها ويقوم بالزواج من 3 نساء اصغر منها واجمل منها ويتميزون بأنوثة عنها وهي الصارمة بعكس ما قامت به الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله في مسلسل بعد الشتات القطري وظهرت متزوجه من مصري يحبها وتحبه وقد جسد الدور الفنان محمد وفيق والذي ظهر من خلال دوره محب لها مخلصا لها بعيد عن اي تكسب مادي”.

وأضافت “ولكن يظهر ان هبة حمادة تحاول ان تستفز الشارع المصري بدور الراقصة المصرية في شارع الهرم الى واليوم بدور المصري زوج الكويتية الطماع والذي لا يوجد سبب واحد مقنع لقبول زوجاته الثلاث من جنسيات اخرى القبول بطريقة تعامله معهم بسريه وحرمانهم بحقوقهم بالحمل منه و الاشهار. . واضح ان هبة حمادة تحاول التكسب من الشارع المصري على حساب اقحام شخصيات سلبيه مصريه في اعمالها ليس إلا”.

ويشارك المصري للمرة الأولى في الدراما الخليجية من خلال هذا المسلسل ويشارك في بطولته فنانات كويتيات: هدى حسين، وسحر حسين، وفاطمة الصفي، والفنانة المصرية أيتن عامر، وأحمد إيراج، والعمل من تأليف الكويتية هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

إقرأ أيضا