ناجح حمود مباركا لخلفه: تشرفت بخدمة الكرة العراقية لعقود من الزمن.. والتاريخ شاهد على الانجازات

ذكر الرئيس السابق للاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود، بأنه بارك لزميله عبد الخالق مسعود فوزه بالرئاسة مباشرة بعد الانتخابات التي جرت يوم امس الأول السبت، والتي استضافها فندق عشتار في العاصمة العراقية بغداد.

واضاف حمود في تصريح لـ\”معرض الكرة العراقية المصور\”، \”اتمنى للهيئة الادارية الجديدة النجاح وان تكون مثالية في خدمة الكرة العراقية\”، مؤكداً ان \”اختيار الهيئة الادارية الجديدة هي من مسؤولية الهيئة العامة، ويجب ان يكون الجميع بقدر المسؤولية التي انيطت بهم، وان يخدموا الكرة العراقية بالشكل الصحيح\”.

وبين حمود، ان \”اتحاد الكرة السابق حقق إنجازات عديدة، ورفع اسم العراق في العديد من المحافل الدولية، وكل ذلك جاء بتعاون الحكومة ووزارة الشباب واللجنة الاولمبية الوطنية العراقية، بالرغم من عمل الاتحاد تحت ظروف يعرفها الجميع\”.

وختم حمود تصريحه قائلا \”التاريخ لن ينسى ناجح حمود، وما قدمه للكرة العراقية، سواء كنت مدرباً او نائباً لرئيس الاتحاد، وصولاً لرئاسة الاتحاد، وتشرفت بخدمة الكرة العراقية لعقود من الزمن والتاريخ شاهد على جميع الاحداث، ولن اتردد في تقديم يد العون لزملائي بالاتحاد الجديد من خلال تطوير العلاقات الخارجية، ورفع الحظر عن الملاعب العراقية.

إقرأ أيضا