نجوم الدراما السورية: حرب وشائعات وفيسبوك

الحرب في سورية، لم تبق ركنا من الشام إلا وأصابته. فبعد أن كدرت خط سير الدراما، طالت إصاباتها فنانون. وبالرغم من مصاعب الحرب والعمل فان فنانين سوريين عادوا إلى حضن الدراما السورية مثل أمل عرفة.. فيما بقي آخرون بعيدين عن سواد الحرب قريبين من زرقة \”فيسبوك\”.

إسحاق ينجو من الهاون

البداية من منزل المخرج تامر إسحاق، ففي ظل استهداف مسلحي المعارضة لمختلف الأماكن المدنية في دمشق بقذائف الهاون، تعرض البناء الذي يقطن فيه المخرج إسحاق لسقوط قذيفة هاون أحدثت أضرارا مادية في منزله فيما نجا هو ولم يصب بأذى حيث كان وقتها في موقع تصوير مسلسل \”زنود الست 3 \”.

رمضان ورضا \”مكاسير\”

تعرض الفنان السوري زهير رمضان لحادث في أثناء تصوير مسلسل \”الينابيع الزرقاء\” للكاتب نور الدين الهاشمي والمخرج غازي إبراهيم ما تسبب بكسر في ساقه اليسرى اضطره لوضع قدمه بالجبس إلا أنه مع ذلك يتابع التصوير. 

في وقت لا يزال يعاني الفنان أيمن رضا من كسر في قدمه، ومع ذلك فقد شارك بتصوير إحدى حلقات مسلسل \”زنود الست\” للمخرج تامر إسحاق حيث حل ضيفا على إحدى الحلقات.

اسبر شغوفة بالصور والماكياج

وتبدو الفنانة جني اسبر التي تشارك بتصوير مسلسل \”خواتم\” للمخرج ناجي طعمي والكاتبة ناديا الأحمر.. تبدو مشغولة بنشر صورها بأزياء وموضة شعر وماكياج جديدة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي \”فيسبوك\” وانتظار تعليقات ولايكات معجبيها، وخصوصا في ظل عدم وجود دور درامي مؤثر في مسيرتها تتحدث عنه ليكون اهتمامها الأول منصبا على جمالها بعيدا عن أهمية حضورها كممثلة.

هبة نور منشغلة بدحض الشائعات 

أما الفنانة هبة نور فهي منشغلة بالدرجة الأولى بنشر البيانات الصحفية التي تؤكد فيها عدم ارتباطها أو زواجها، مؤكدة أن كل ذلك يندرج تحت بند الشائعات، وكأن مسيرة تطور الدراما السورية مرهونة بهذا الأمر، وكان الأجدر بها أن تبحث عن حلول للبعد عن النمطية في أدائها وتشابه الأداء التمثيلي الذي لازمها في الموسم الماضي.

باسم ياخور متفرغ للـ\”فيسبوك\” 

ويظهر النجم السوري باسم ياخور متفرغا لإدارة صفحته على موقع التواصل الاجتماعي \”فيسبوك\” من مقر إقامته في دبي حيث يطالعنا كل يوم بصورة أو مقطع فيديو يؤكد فيه أن الصفحة التي نشر عبرها الفيديو هي صفحته الحقيقية، وليست المزورة ويلقي فيها التحيات والسلامات هنا وهناك، بما يشبه \”مراهقة فيسبوكية\” متأخرة لنجم الدراما السورية المتميز.

عرفة ورمضان يبدآن \”الضحية\” 

في سياق آخر عادت الفنانة السورية أمل عرفة للدراما السورية من جديد حيث بدأت تصوير دور البطولة النسائية في خماسية \”الضحية\” إحدى خماسيات الجزء الثاني من مسلسل \”صرخة روح\” للمخرج إياد نحاس، فيما يلعب دور البطولة الآخر الفنان وائل رمضان الذي قدم أداء متميزا الموسم الماضي في مسلسل \”حدث في دمشق\” للمخرج باسل الخطيب.

أقرأ أيضا