(وار) الرياضية تستقطب المعلقين الخليجيين المنسحبين من القنوات القطرية

أكد مصدر مقرب من قناة وار الرياضية (العراقية) أنها ترغب بالتعاقد مع المعلق الشهير فارس عوض بعد تأكيد استقالته مع مواطنه الاماراتي علي سعيد الكعبي من قناة \”بي إن سبورتس\” القطرية، على خلفية الأزمة الدبلوماسية بين أبو ظبي والدوحة.

وأفاد مصدر مقرب من قناة وار الرياضية أن \”هناك رغبة قوية بالتعاقد مع الامارتي عوض الذي سيشكل اضافة قوية للقناة التي انطلقت بقوة في عالم الفضائيات الرياضية\”.

وأعلن عوض عن فك ارتباطه بمجموعة قنوات \”بي إن سبورتس\” الرياضية وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر. ونشر فارس عوض عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي تويتر \”أنهيت تعاوني مع قنوات بي أن سبورتس، أشكر القائمين عليها وكل الزملاء فيها وكل الأشقاء الذين وجدت منهم كل حفاوة ومحبة وتقدير، شكراً\”.

وكانت وسائل الاعلام قد ذكرت أن المعلقين الإماراتيين علي سعيد الكعبي وفارس عوض استقالا من قناة \”بي إن\” الرياضية القطرية، بفعل تداعيات الأزمة الدبلوماسية بين قطر وثلاث دول خليجية، من ضمنها الإمارات.
 
ويعدّ الكعبي وعوض من أبرز المعلقين الرياضيين العرب وسبق لهما العمل في قناة أبوظبي الرياضية قبل أن يلتحقا بقناة الجزيرة الرياضية في الدوحة.
 
وعلى صعيد متصل، قالت الكاتبة السعودية سمر المقرن في صفحتها على تويتر إنّ صحيفة \”العرب\” القطرية أنهت تعاملها معها. 

من جهته، قال الإعلامي السعودي في قطر، مهنا الحبيل عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: \”تلقيت اتصالا من معالي نائب وزير الاعلام د.عبد الله الجاسر أبلغني فيه بأسلوب محترم عن صدور قرار قيادي لوقف كتابتي في قطر.. وإني اذ التزم بالقرار المؤسف وتداعيات الخلافات التي تمزق الخليج العربي، لأتمنى أن يزول الخلاف ويتوحد الخليج لمصالحه\”.

إقرأ أيضا