ياسمين صبري تردّ على اتهامات تقليدها لجورجينا رودريغز

خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي ردت الفنانة ياسمين صبري على الاتهامات التي توجه…

خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي ردت الفنانة ياسمين صبري على الاتهامات التي توجه لها دائماً بتقليد جورجينا رودريغز حبيبة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو.

وقالت ياسمين “في 2015 لما ابتديت أتشهر قالوا إني بأقلد كيم كارديشيان، ودلوقت هما نقلوا على جورجينا.. أنا زي ما أنا نفس الست.. بس مش مشكلة.. اللي يقول يقول.. المشكلة مش عندي المشكلة عند اللي بيعلق بده.. لما ميبقاش في حاجة تتقال هو ده اللي بيتقال”.

وكشفت ياسمين أنها من عشاق السفر إلى الجزر وتتمنى أن تلف العالم وتزور جميع الجزر الموجودة في البحار والمحيطات.

كما كشفت عن علاقتها بالرياضة وعشقها لليوغا مؤكدة انها تبدأ في ممارسة اليوغا في الصباح كما انها مواظبة على الذهاب إلى الجيم، للحفاظ على رشاقتها.

وعن تفاصيل تعاونها مع الفنان أمير كرارة في فيلم “البعبع”، الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي، قالت ياسمين “شرف ليا إني اشتغلت معاه، وإن شاء الله نعمل فيلم أو مسلسل مع بعض، وأمير مجتهد وهادي جدًا، ومحترم وبيتعب جدًا، بشوفه كتير عنيه حمراء، وبيضغط على نفسه وبيكمل تصوير، ما شاء الله عليه، وبتمنى الخير ليه ولعائلته الجميلة”.

فيلم “البعبع” من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن “توتا”، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبدالعظيم، رحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

أقرأ أيضا