ياسمين صبري تكشف تخلّيها عن المكياج وموقفها من الأدوار الجريئة

أجرت الفنانة ياسمين صبري عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” حواراً مفتوحاً…

أجرت الفنانة ياسمين صبري عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” حواراً مفتوحاً مع جمهورها أجابت خلاله على أسئلتهم، كما كشفت عن رأيها في العديد من الأمور الخاصة باستخدامها أدوات التجميل، وموقفها من الأدوار الجريئة.

وردّت ياسمين على سؤال إحدى متابعاتها “ملاحظة ملامحك متغيرة إنتي قررتي تتخلي عن كل المواد التجميلية ووشك يرجع لطبيعته القديمة صح؟”، بالقول “صح، مش ليا، ومش بتليق عليا، من كتر التجميل الطبيعي بقى حاجة نادرة”.

وسألها أحد المعجبين “إذا عُرض عليك دور في هوليوود يحتوي على مشاهد جريئة هل ستقبلين به؟، فأجابته “إذا كان أنا مبوافقش هنا… هوافق هناك؟”.

وعن سؤال امتلاكها موهبة غير التمثيل، أجابت ياسمين صبري “الروقان موهوبة فيه قوي”. وعمّا إذا كانت من النوع العصبي، ردّت قائلة “لا خالص”.

يُذكر أن ياسمين صبري بدأت بتصوير فيلم “أبو نسب” والمقرر عرضه في موسم الصيف المقبل، وهو بطولة: محمد عادل إمام وماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي ومحمد لطفي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

كما تستأنف تصوير دورها في فيلم “البعبع” الذي يجمعها بالنجم أمير كرارة للمرة الأولى، ويشارك في بطولته: باسم سمرة ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور وعباس أبو الحسن، ووهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوى.

أقرأ أيضا