يونس محمود يرفض عرضي أربيل والهلال ويوقع للطلبة السبت

رفض قائد المنتخب الوطني يونس محمود عرضا احترافيا من نادي الهلال السعودي من أجل الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة اربعة اشهر، بعدما تعرض المحترف الكوري الجنوبي في الفريق الى إصابة قوية خلال الوحدة التدريبية للفريق ستبعده لمدة طويلة.
وذكر مصدر مقرب من اللاعب يونس محمود لوكالة الأمل سبورت، أن \”يونس محمود قد تلقى اتصالات رسمية من مسؤولي النادي السعودي، لكي يكون ضمن صفوف الفريق بعقد يمتد لمدة اربعة أشهر لحين عودة اللاعب الكوري من الاصابة إلا ان يونس محمود رفض اللعب بالدوري السعودي ومؤكداً بانه يريد اللعب لصفوف الانيق\”.
وأوضح المصدر ذاته أن \”يونس محمود يتواجد حالياً في أربيل، وكان من المؤمل أن يصل الخميس الى بغداد لتوقيع العقد مع فريق الطلبة، إلا أن اللاعب أجل حضوره الى يوم السبت المقبل، لكونه يريد الحضور في حفل زفاف أخيه، على أمل أن يتم تقديمه الى وسائل الاعلام باليوم ذاته خلال مؤتمر صحفي سيعقد في أحد فنادق بغداد\”.
وأضاف ان \”يونس قد رفض عرضاً مغرياً من نادي أربيل خلال اليومين المقبلين بعدما تقدمت ادارة النادي بعرض مالي قيمته 800 مليون دينار، إلا أن محمود أبلغ الادارة بأنه يحترم هذا العرض، لكنه لن يلعب بالدوري اطلاقا لغير الطلبة\”.
واختتم المصدر أن \”يونس محمود سيرتدي الرقم 10 مع الأنيق وسيوقع على كشوفات الفريق لمدة موسم واحد\”.

أقرأ أيضا