اقتحام مسرح “Arabs Got Talent” أثناء البث المباشر

  فوجئ مشاهدو برنامج اكتشاف المواهب “Arabs Got Talent” باقتحام عدد من الشباب للمسرح أثناء…

 

فوجئ مشاهدو برنامج اكتشاف المواهب “Arabs Got Talent” باقتحام عدد من الشباب للمسرح أثناء لحظة إعلان أسماء الفائزين في حلقة أمس السبت.

 

ومع بدء العد التنازلي لإعلان أسماء الثلاث متسابقين الذين حصلوا على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، تفاجأ الحضور باعتلاء حوالي ستة شباب مسرح “Arabs Got Talent” وسط اندهاش الحضور وأعضاء لجنة التحكيم ومقدمي البرنامج ريا أبي راشد وقصي خضر.

 

ولم يكتف الشباب باعتلاء المسرح فقط، بل حملوا معهم لافتة كتب عليها “تم”، ربما في إشارة منهم إلا نجاحهم في اقتحام المسرح، مما اضطر القائمين على البرنامج قطع البث المباشر.

 

وبعد عودة البث المباشر اعتذر قصي خضر عن العطل المفاجئ بسبب اقتحام فريق عمل “ليه لأ” للبرنامج، فيما أكد ناصر القصبي السبب وراء قيامهم بهذه الخطوة.

 

وقرأ ناصر القصبي الرسالة التي تركها فريق عمل برنامج “ليش لأ” له وجاء بها أنهم اقتحموا البرنامج لاشتراكهم في تحدي باقتحام أحد البرامج على الهواء، وقال ناصر: “حظنا أن هذا الاقتحام جاء على رؤوسنا”.

 

فيما أخذ أحمد حلمي الورقة وحاول قراءتها بطريقة مازحة ثم أضاف إلى مطالبهم عبارة: “يا ريت تمشوا ناصر الحلقة القادمة”.

 

يُعرض برنامج Arabs Got Talent في الثامنة مساء أمس، من كل أسبوع، على قناة “MBC 4”.

 

ومع بدء الحلقات المباشرة، أطل الممثل أحمد حلمي على جمهوره مباشرة للمرة الأولى منذ تماثله للشفاء من الورم السرطاني الذي ألم به منذ أشهر بعد الانتهاء من تصوير الحلقات المسجلة من البرنامج.

 

اختارت لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent الأربعة: حلمي ونجوى كرم وعلي جابر وناصر القصبي، عدد مواهب وصل إلى 40 شخص، بينهم 4 مواهب مؤهلة للمرحلة النصف النهائية بسبب استخدام “الباز الذهبي” من قبل اللجنة أمام المواهب التي نالت إعجابهم.

 

إقرأ أيضا