الاتحاد العراقي ينفي منع أعضائه من التصريح لوسائل الاعلام

نفى الاتحاد العراقي الاخبار التي روجت عبر وسائل الاعلام المحلية، والتي تدّعي منع اعضاء الاتحاد…

نفى الاتحاد العراقي الاخبار التي روجت عبر وسائل الاعلام المحلية، والتي تدّعي منع اعضاء الاتحاد واعضاء اللجان من الادلاء بأي تصريحات للاعلام المحلي.

 

وأكد عضو الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات فالح موسى في اتصال هاتفي مع مراسل في العراق “لا يوجد قرار رسمي من قبل الاتحاد بمنع اعضاء الاتحاد او اعضاء اللجان التابعة له من التصريح لوسائل الاعلام المحلية”.

 

واشار موسى “اعضاء الاتحاد أو اعضاء اللجان التابعة له، لهم كل الحق بالتصريح لوسائل الاعلام فيما يتعلق بعمل الاتحاد أو عمل اللجان التابعة له”.

 

واستطرد “رئيس كل لجنة له الحق في التعامل مع موضوعة التصريحات بكل حيادية وحرية وبالطريقة التي يراها مناسبة حيال الأمر برمته، ولا سلطة للاتحاد على أي أحد”.

 

وناشد موسى اعضاء الاتحاد الحالي واعضاء اللجان التابعة له من التصريحات التي تسيء للاشخاص او المؤسسات الرسمية أو الكرة العراقية بشكل عام بغية التفرغ للمهمة الاكبر والاهم ألا وهي تأهل العراق لنهائيات مونديال روسيا 2018.

 

يذكر أن بعضا من وسائل الاعلام المحلية نشرت خبرا أمس الأول الاثنين، يتركز حول منع اعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم واعضاء اللجان التابعة له من الادلاء بأية تصريحات حول عمل الاتحاد لأي وسيلة اعلامية عراقية.

 

إقرأ أيضا